"سبا والدورف أستوريا" أحدث وجهة للراحة والإسترخاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
تمارين التأمل لزيادة الشعور بالراحة والاسترخاء
عالم من الاسترخاء والراحة في فيلات فندق ويستن الدوحة
اختبار يكشف عاداتك السيئة قبل النوم والتي تحرمك الراحة والاسترخاء

كشف فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا عن الوجهه المثالية للراحة و الإسترخاء "سبا والدورف أستوريا"، والتي تمثل أحدث الإضافات لمرافقه وخدماته الفريدة. تتميز السبا بالفخامة والخصوصية كما توفر السكينه والإطمئنان حيث تأخذ الزوار في رحلة إلى مختلف أنحاء العالم.

ويتميز السبا بمساحة داخلية أنيقة وراقية تبلغ 3200 متر مربع مطلة على الحديقة الخصبة الخارجية. يوفر السبا مجموعة كبيرة من الجلسات يصل مجموعها إلى 50 نوعاً تتضمن مختلف أنواع المساج والخدمات. ويحتوي سبا والدورف أستوريا على 12 غرفة تدليك وجناحين سبا خصوصيين واستوديو للعناية بالأظافر وسبا بوتيك الذي يحتوي على أجود العناصر الطبيعية ويضم ردهات حرارية وجاكوزي ونافورة مثلجة وغرفة بخار بالأعشاب وساونا الأحجار المالحة من هيمالايا، جميعها في مناطق هادئة ومريحة للاسترخاء تأخذ الزوار في رحلة ضمن أجواء من الفخامة تلطف الحواس وترحب بالاسترخاء والاستجمام. تجمع بين تقاليد الشفاء الغنية باستخدام عناصر فريدة وتقنيات مخصصة توفر تجربة غير عادية.



يستخدم السبا منتجات عالمية وفريدة تضفي شعوراً مميزاً ضمن أجواء من الفخامة تلطف الحواس وترحب بالاسترخاء والاستجمام. ومن أشهر المنتجات المتوفرة مجموعة فالمونت من سويسرا التي ينفرد باستخدامها سبا والدورف أستوريا في دبي والتي تعد مرافق حصرية بعلامة الورد الأحمر التجارية من نيويورك. بالإضافة إلى ذلك، يقدم السبا منتجات للفنان الفرنسي الشهير سيرج لوتنس وأوموروفيكزا من المجر، والتي تتضمن طلاء الجسم بالذهب وجلسات لنضارة البشرة المتأصلة من المنطقة.

ويمكن للضيوف تجربة الثقافة المحلية للعطار التقليدي، حيث يقدم سيرج لوتنس عطور غنية بالعناصر العطرية الخشبية كالعود الشرقي والمزينة بالزهور الغربية الفاتنة. تتيح هذه التجربة للضيوف الاستمتاع برونق الأحاسيس من خلال مجموعة الروائح المعطرة التي تفوح بأرجاء المكان لتأخذهم برحلة عميقة مليئة بالأحاسيس ليذهبوا إلى عالم وزمان آخر.
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.