ساعات النجوم تسرق الأضواء في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
إطلالات بيضاء أنيقة تسرق الأضواء في مهرجان فينيسيا السينمائي
نجوم تركيا يتألقون في مهرجان فينيسيا السينمائي
فلسطين حاضرة بقوة في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

مع ختام مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024 والإعلان عن جوائز النسخة الـ 81، أسدل الستار على واحد من أهم المهرجانات الفنية، والذي شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن ومشاهير هوليوود بإطلالات رائعة، وخطفت اللقاءات الأسطورية فيه الأنظار مقل لقاء براد بيت وجورج كلوني.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تميزت إطلالات النجوم بالأناقة والفخامة سواء في اختيارها أو تنسيقها بالإكسسوارات، خاصة ساعات اليد التي شهدت تنافساً بين دور الساعات الكبرى.

ساعة Omega Seamaster 300 من دانيال كريغ

ظهر دانيال كريغ في جلسة تصوير فيلم "Queer" برفقة زميله في البطولة درو ستاركي والمخرج لوكا غوادانينو، مرتديًا قميصًا أبيض كلاسيكيًا مع جينز وحذاء رياضي.

كانت ساعة Omega Seamaster 300 التي كان يرتديها كريغ أثناء التحية لجمهوره في البندقية، خاطفة للأنظار للغاية، ونالت إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 تأتي الساعة بقطر 41 مم، وقام كريغ باستبدال السوار التيتانيوم بسوار ناتو أزرق بأسلوب "أنقذ العالم"، وتكلفتها أقل من 5 آلاف جنيه إسترليني، ما يجعلها من الساعات الأكثر تواضعًا في عالم الساعات الفاخرة على السجادة الحمراء.

ساعة Omega Seamaster Aqua Terra 150M لدانيال كريغ

في العرض الأول لفيلم "Queer" في نفس اليوم، اختار كريغ ساعة كلاسيكية أكثر حداثة، ليبتعد قليلاً عن الإطلالات التقليدية التي ظهر بها أثناء تأدية دور جيمس بوند.

 استبدل ساعة Seamaster 300 بساعة Seamaster Aqua Terra 150M، وهي ساعة أنيقة تصلح للاستخدام اليومي، وتتماشى مع مهارات كريغ التمثيلية المتنوعة. هذه الساعة لا تتميز فقط بمظهرها الجيد، بل لديها أيضًا احتياطي طاقة لمدة 55 ساعة

ساعة Tiffany Union Square لجاستن ثيرو

عندما تكون من سكان نيويورك، تحتاج إلى ساعة تعبر عن المدينة. وهذا ما فعله جاستن ثيرو خلال عرض فيلم "Beetlejuice"، حيث ارتدى ساعة Tiffany Union Square المصنوعة من الذهب الأصفر بقطر 30 مم، والتي تتميز بعقاربها التي تشبه ناطحات السحاب في إشارة إلى العمارة الشاهقة في نيويورك.

ساعة Omega De Ville Hour Vision لجورج كلوني

ببدلة Giorgio Armani مع ساعة Omega مميزة، خطف جورج كلوني وزوجته جميع الأنظار بمجرد وصولهم إلى السجادة الحمراء خلال عرض فيلمه الجديد "Wolfs

ساعة جورج كلوني  Omega De Ville Hour Vision جاءت بقطر 41 مم، وتميزت بجوانبها المصنوعة من الكريستال الياقوتي التي تكشف عن حركة ميكانيكية ذاتية.

ساعة Patek Philippe Calatrava Ref 2526 لبراد بيت

جاءت  إطلالة براد بيت على السجادة الحمراء ببدلة من Louis Vuitton، ولكن الذي لفت الأنظار حقًا كان ساعته النادرة جدًا Patek Philippe Calatrava Ref 2526، التي تم إصدارها لأول مرة في عام 1953 واستمر إنتاجها حتى أوائل الستينيات.

ليست هذه المرة الأولى التي يستعرض فيها بيت هذه الساعة، مما يؤكد على مرونة وأناقة هذه الساعة بغض النظر عن المناسبة.

ساعة Reverso Tribute Chronograph لنيكولاس هولت

ظهر نيكولاس هولت بجانب زميله في البطولة جود لو مرتديًا ساعة Reverso Tribute Chronograph، وهي ساعة ذات وجهين مصنوعة من الذهب الوردي، حيث يكشف الوجه الآخر عن عرض دقيق ومعقد لتفاصيلها الميكانيكية

ساعة Santos de Cartier لآرون تايلور جونسون

أشعل آرون تايلور جونسون التكهنات حول إمكانية أن يكون هو جيمس بوند القادم، عندما حضر عرض فيلم "Battlefield" مرتديًا بدلة مستوحاة من الثمانينات من تصميم Giorgio Armani. إلا ما خطف الأنظار أكثر كان ساعته Santos de Cartier الكبيرة المصنوعة من الذهب الأصفر، التي تتميز بمقاومة الماء حتى 100 متر.

ساعة أنجلينا جولي

 خطفت الفنانة الأمريكية، أنجلينا جولي الأنظار بإطلالتها الفاخرة مع ساعة كارتييه تانك لويس كارتييه بقاعدة من الذهب الأصفر وتاج مرصع بالخرز. الساعة تأتي بحركة ميكانيكية يدوية الصنع من كارتييه، مع ميناء مطلي بالأنامل الأسود وعقارب على شكل سيف مصنوعة من الفولاذ المطلي بالذهب.

أما جورجيا مونداني، فقد تألقت خلال حفل مهرجان فينيسيا بساعة كارتييه باثيري الأنيقة، التي تتميز بقاعدة قطرها 22 مم مصنوعة من الذهب الأبيض.