سارة الودعاني تعلن اعتزال سناب شات

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
حليمة بولند توضح حقيقة اعتزالها عبر السناب شات
هند القحطاني تعلن اختفائها وانسحابها من سناب شات
إتيكيت السناب شات

أعلنت سارة الودعاني اعتزالها سناب شات لفترة مؤقتة، لتثير مشهورة منصات التواصل الاجتماعي التساؤلات عن السبب، حيث لم تعلن عن أسباب قرارها المؤقت، واكتفت برسالة وجهتها لمتابعيها.

ونشرت سارة الودعاني، عبر حسابها الشخصي رسالتين كتبت في الأولى: اسمحوا لي أغيب عن سناب شات لفترة "ورسالة أخرى كتبت فيها: "استودعكم الله". دون أن تنشر أي تفاصيل أو أسباب وراء قرارها.

اعتزال سارة الودعاني

 أرجع البعض اعتزال سارة الودعاني لسناب شات إلى انزعاجها من الشائعات التي طالتها الفترة الماضية خاصة شائعات انفصالها وزواج زوجها عليها، فيما اعتبر آخرون أن الانتقادات التي تتعرض لها بسبب فيديوهاتها واللقطات التي تنشرها كانت السبب وراء غيابها.

وزادت التوقعات حول أسباب غيابها، بأن السبب هو شائعات زواج  زوجها، والتي ردت عليها سارة الودعاني خلال الفترة الماضية بالكثير من المنشورات عبر حسابها الشخصي بدأت بردها على متابعة بكلمات ساخرة قالت فيها: "أنتم مجانين"، وانتهت بمجموعة من اللقطات والصور والفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي تجمعها بزوجها في لقطات رومانسية أكدت من خلالها أن هذه الشائعات ما هي إلا مجرد أخبار مغلوطة لا تعرف الهدف من ورائها.

لم يقف الأمر عند نفي سارة الودعاني لزواج زوجها عليها، ولكن قام الزوج بنشر مقطع فيديو كشف فيه عن تأثير هذه الشائعات على زوجته، وأكد على أن كل ما يتردد ما هو إلا إشاعات مغرضة. وقال في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات نفى فيه الأمر بشكل قاطع قائلاً: "الحقيقة ما أعرف إيش السبب وراء هذه الإشاعات، أنا لم أتزوج ومستحيل أتزوج لأني أعيش مع أسرتي حياة سعيدة الله من علي بزوجة وأبناء لا أحلم بأكثر منهم، أنا أحب زوجتي، ولن  أفكر في الأمر نهائيا".

سبب اعتزال سارة الودعاني

كما تطرق للحديث عن تأثير هذه الشائعات عليها قائلاً: "بالطبع سارة امرأة وتتأثر بما يقال في مثل هذه الأمور، انزعجت وايد من ها الأمر، وتأذت نفسيا، فأتمنى من مرددي هذه الشائعات التأكد مما يتداولونه؛ لأن حياة العالم ليست لعبة".

كما حرصت سارة الودعاني على نشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي، ظهر فيه والد زوجها وهو يرد على هذه الشائعات، ويهدد ابنه إذا فكر بالأمر قائلاً: "زينة البنات ما يصير يتزوج عليها، والله إذا فعل هذا أكسر دماغه". لتستمر مشهورة منصات التواصل الاجتماعي في نشر الكثير من الفيديوهات واللقطات المتعلقة بالأمر، والتي ترد على هذه الإشاعات حتى وقت قريب، لذلك عند إعلان اعتزالها المؤقت لسناب شات، فسر البعض الأمر بأن مشهورة منصات التواصل الاجتماعي تأذت من الأمر وهو ما دفعها للابتعاد لفترة.

وتفاعل متابعون مع خبر اعتزال سارة الودعاني المؤقت في تعليقات منها: "محد درا عنك يا خي مدري ليه هم يشوفون أنهم محور الكون وبنتعب إذا غابو والله ما فرق حضورك وغيابكم". "شافت الاهتمام خفاً وقالت تسوي حركة ترجعها للترند عشان أول ما ترجع تنزل اي شيء في سناب بعد أسبوع يقومون كل التافهين يتناقلون الخبر". مع أني مو معاها في كثير تصرفات.. إلاّ إني حقانية وبأقول كلمة حق..؛ اللي صار عليها وزوجها من تهجم وإشاعات في الفترة الأخيرة مو شيء بسيط، أو هيّن والله، وكإنسان له طاقة نفسية معينة اعتقد تحتاج فترة راحة وترميم لنفسها. حقيقة.. كان الله بعونها وكل إنسان يواجه أطياف البشر!".