سارة الودعاني تستفز الجمهور بحديثها عن ندمها بسبب الشهرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 | آخر تحديث: الخميس، 12 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
سارة الودعاني تفاجئ الجمهور بحديثها عن مراقبة الزوج وشقيقتها ترد
شقيق سارة الودعاني يثير الجدل بحديثه عن الأوكرانيات
بدور البراهيم تستفز الجمهور بحديثها عن الرقص لأزواجها

واجهت سارة الودعاني سيل من الانتقادات بعد حديثها عن ندمها بسبب شهرتها عبر تطبيق سناب شات، وكشفت الفاشنيستا الشهيرة عن الأضرار النفسية والجسدية التي تعرضت لها بسبب هذا الأمر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتحدثت سارة الودعاني في الفيديو عن سعادتها بإجازتها موضحة كيف استمتعت بها وكيف أثرت نفسياً عليها، لتتعرض لموجة من السخرية عالية خاصة حيث اعتبر متابعون أن حديثها مبالغ فيه خاصة وأن إجازتها لم تتجاوز الثلاثة أيام.

وبمجرد تداول مقطع الفيديو الذي تتحدث فيه سارة الودعاني عن ندمها بسبب الشهرة واستخدامها لتطبيق سناب شات في الإعلانات، انهالت عليها التعليقات التي عبرت عن استفزاز متابعيها اللذين انتقدوا كلمات الفاشنيستا الشهيرة.

سارة الودعاني تتحدث عن أضرار الشهرة 

ونشرت سارة الودعاني مقطع فيديو تحدثت فيه عن الأضرار التي تعرضت لها بسبب الشهرة  والإعلانات عبر سناب شات قائلة: "أعدت ترتيب الحياة كلها بشكل لا تتخيلوه كيف الناس تعتقد إنهم ما يحتاجون إجازة! البعض يعتبر إن الإعلانات عبر سناب شات مو متعب، لكن أنا اعتبرها متعبة ومرهقة وشدة طول الوقت ما في إجازة مافي راحة! تخيلوا أنا أعيش الحياة هذه من 8 سنوات".

 وأضافت الودعاني: "طول الوقت كنت بشتغل حتى في ولادتي كنت بفكر في الإعلانات وبزعل لو ما في إعلانات، لكن الموضوع أثر عليا في كل شي حتى جسدياً أنا طول الوقت عندي صداع، صداع من شدته كنت بتخيل إنه ما في غير الدعاء اللي يروحه، وصلت لمرحلة إنه عيوني من الصداع مغبشة، ييجي المغرب خلاص أنا ما في الدنيا، بحس إنه ما عندي يوم أعيشه طبيعي".

 وتابعت: "وفي ال3 أيام الإجازة حسيت شعور عمري ما عيشته، فكرة إني أنا أنام ما مرتبطة بميعاد معين استيقظ فيه، وكان عندي واحدة من العاملات قريبة مني وصدمتني صدمة العمر   كنت متخيلة إن القصص هذه تصير في الأفلام، لكن اللي سوته فيا صدمني، لان حرام اللي سوته فيا صدمني مرة وأثر على نفسيتي جدا جدا، فلما أخدت ال3 أيام حسيت إني بفرغ فيهم طاقتي وكل الطاقة السلبية".

سارة الودعاني وهوس الشهرة

حديث سارة الودعاني أعاد إلى الأذهان موقف صادم لها ورطها مع الجمهور خلال الأشهر الماضية، وذلك بعد الضجة التي أثارتها نجمة السوشيال ميديا السعودية بعد نشرها فيديو جريء تتحدث فيه عن أمور شخصية وعن جسدها أمام العلن.

فقد نشرت الودعاني فيديو عبر حسابها الخاص في إنستغرام تتحدث فيه عن نيتها النزول للسوق من أجل شراء عدد من "حمالات الصدر"، وذلك بسبب تغير حجم صدرها بعد الزواج. ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل قارنت الودعاني صدرها بالفنانة المصرية فيفي عبده، وقالت أن حجمه أصبح أكبر من حجم صدر الفنانة المصري.

This browser does not support the video element.

لم يتقبل الجمهور جرأة الودعاني، وحديثها الخاص عن جسدها، وطالب عدد كبير من نشطاء الإنترنت بمحاسبتها لتكون رادع لغيرها، معتبرين أن هوس الشهرة هو ما دفعها للحديث بهذه الطريقة.

الودعاني حاولت تدارك الأمر وقامت بحذف الفيديو، وأوضحت أنها لم تكن تنوي نشره على العام، بل كانت تنوي إرساله لجروب يضم عدد من صديقاتها، إلا أنها وعن طريق الخطأ، قامت بنشره على العام.

واعتبر عدد من رواد الإنترنت أن هوس الودعاني في الشهرة والأضواء جعلاها تنسى عادات وتقاليد مجتمعها، مُطالبين بمحاكمتها ومعاقبتها.

 انتقادات لسارة الودعاني

وبمجرد نشر فيديو سارة الودعاني الذي تحدثت فيه عن تضررها من استخدام سناب شات في الإعلانات وشهرتها، انهالت التعليقات التي هاجمت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية ومن بين التعليقات على فيديو سارة الودعاني: "طيب تبارك الله حصلتي مقابل هالتعب البيوت و السيارات و الحياة المترفه احمدي ربك".

 كما جاء في التعليقات على فيديو سارة الودعاني: "احنا نداوم من الصباح ونكرف كرف ويادوب الراتب يغطي المصاريف وهم ماشاء الله يقومون العصر يتمكيجون يتبخرون بروحون مطعم مدفوع ويعطونهم فلوس ويركبون سيارتهم يروحون كوفي يتقهون ببلاش ويستلمون المبلغ ونهايه اليوم اخذو راتب ثلاثه موظفين خلال شهر".

وتفاعل عدد من المتابعين مع سارة الودعاني وتحدثوا عن آرائم في الشهرة ومن بين تعليقاتهم: "الشهره جدا سيئه انا عندي مقومات الشهرة مهتمه بالفاشين والميكب والستايلنق لكن مابيها لاني راح تروح تفاصيل حياتي عشان اصور سناب ولازم كل يوم محتوى عشان المعلنين مايوقفو"

 وهاجم عدد كبير من المتابعين الودعاني في تعليقات منها: "احسبها ماخذه اجازه ثلاث شهور اسابيع طلع ثلاث ايام ياربي لاتشغلنا الابطاعتك من حب الفلوس والله على حساب صحتهم"، "فقدان الروح من اجل اللهث لاشبااع الرغبات والسعي الكامل لارض الماده .. الله المستعان"، "ماتقدرين تتركين الاعلانات حتى وانتي تولدين استغفر الله بس الواحد مايدري وش يقول".