سارة الودعاني تستعرض قوتها في لعبة الملاكمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
سارة الودعاني
سارة الودعاني تستعرض هدية زوجها بعد ولادتها والجمهور ينتقدها
سارة الودعاني تستعرض جناحها الملكي للولادة والجمهور ينتقدها

نشرت سارة الودعاني مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية، وهي تستعرض قوتها بعد الولادة في إحدى ألعاب الملاكمة.

فيديو سارة الودعاني عرضها للانتقادات واتهامات باستغلال حياتها الخاصة من أجل المشاهدات والشهرة، فيما هاجمها آخرون معتبرين أنها تعرض صحتها للخطر خاصة وأن الفيديو جاء بعد فترة قليلة من ولادتها.

 سارة الودعاني والملاكمة

 وظهرت سارة الودعاني في مقطع الفيديو، وهي تمارس إحدى الألعاب الخاصة بالملاكمة، والتي كلما زادت قوتها كلما زادت مكاسبها، كما لفتت الفاشنيستا السعودية الأنظار بزيادة وزنها، وهو الأمر الوحيد الذي اعتبره متابعون طبيعياً في الفيديو حيث كتبت متابعة: "الشيء الطبيعي اللي شيفاه بالفيديو هو وزنها، وزن ما بعد الولادة، لكن كل اللي تسويه ما بشوفه طبيعي حقيقة الأمر".

اعتبر الجمهور أن سارة الودعاني تحاول لفت الأنظار لها بعد الولادة، فكتبت متابعة: "طيب تحزنيني يا سارة الودعاني عارضه نفسك وحياتك الخاصة وأولادك للكل وما عندك خصوصية أبدا والآن تسوين اي شي عشان الناس تقول عنك أوه مين يصدق مالها أسبوع والده، تدورين اي مشاهدات وأي كلام بس عشان تصيرين " ترند " صدق لقمة العيش صعبة الله لا يبلانا". 

 شاهدوا فيديو سارة الودعاني:

This browser does not support the video element.

 كما عبر آخرون عن دهشتهم من قوة سارة الودعاني في تعليقات منها: "أحس فيها عرق باكستاني أخذته من جدتها العراقية ماشاء الله فيها قوة مو طبيعية اشوفها تتحمل اشياء صعبة". "اللي ودي أسأله للمشاهير، ويش اللي تحتفظون به لخصوصيتكم مع أهاليكم؟ كل شيء صار متاح، تولدون تصورون، سبوع تصورون، عيالكم تصورون، كيف كل هذا وترضون عن حياتكم، مشاع الكل صار يشوف حياتكم مشاع، ملعونة الشهرة اللي تسوي بالعالم كدة".

 كما جاء في التعليقات: "أكثر مشهورة بشوفها محبة للفت الأنظار كل شيء تسويه بالنسبالي مو منطقي أمرها غريب في كل الأحوال الحقيقة، حتى ولادتها، اللي أعرفه لما واحدة تولد بشكل مفاجئ تركيزها يكون على خوفها، صحة ولدها، مو إنها تنشر صور، وهذه في المستشفى كانت بتنشر سنابات، الشهرة خبلت العالم الله يهديها ويهدي أمثالها".

ولادة سارة الودعاني

 وكانت سارة الودعاني استقبلت ابنها الرابع بشكل مفاجئ خلال جولة سياحية في لندن، وشاركت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الجمهور بتفاصيل التجربة، كما نشرت عدد من اللقطات لها من داخل غرفة الولادة، وهو الأمر الذي استنكره متابعون معتبرين أنه من غير المنطقي أن يكون تركيزها على نشر الصور واللقطات لحظة ولادتها.

وفي يناير الماضي، أعلنت سارة الودعاني، عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، حملها، لترد بذلك على أسباب زيادة وزنها، ووقتها كتبت سارة الودعاني "اللهم تمم علي حملي واكتب لي فيه خيراً وبركة وارزق كل من يتمنى يا رب يا كريم يا عائلتي الحبيبة إنتو". موضحة أنها لم  تكتشف حملها إلا منذ أسبوعين فقط من يوم إعلان حملها،  كما حرصت سارة الودعاني لحظة إعلان حملها على توجيه رسالة شكر لمتابعيها قالت فيها: "صباح الخير لنا باليوم خمس صلوات نأتيه بحب وحمد وشكر، ونجدد شكر النعم بعد كل صلاة، وندعيه تضرع وخشوع، ويهدينا أوقات مضاعفة بالدعاء بوتر ليل وركعتي بنهار ضحى".