سارة الودعاني تستعرض تناولها لمنتجات المقاطعة وتتعرض للهجوم

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
سارة الودعاني تستعرض تكدس مشترياتها في تركيا وتتعرض لانتقادات
سارة الودعاني تستعرض قوتها في لعبة الملاكمة
هجوم عنيف على سارة الودعاني بعد كلامها عن التحرش!

استفزت سارة الودعاني الجمهور بمقطع فيديو، نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي تتناول منتجات المقاطعة ليعتبر متابعون أنها تتعمد التباهي بالأمر.

 دعا متابعون لمقاطعة سارة الودعاني بعد هذا الفيديو، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية وهي تتناول المنتجات التي تندرج ضمن قائمة منتجات المقاطعة لدعم فلسطين.

سارة الودعاني ومنتجات المقاطعة

وظهرت سارة الودعاني في مقطع الفيديو من داخل سيارتها وهي تأكل من أحد المطاعم الشهيرة، وتتناول مشرب شهير أيضاً متعمدة إظهار أسماء هذه المنتجات، وهو ما اعتبره متابعون استفزاز لهم وتعمد من مشهورة منصات التواصل الاجتماعي إظهار موقفها، لتتزايد الدعاوي لمقاطعتها وإدراجها ضمن قائمة حملة مقاطعة المشاهير العالمية.

ومن بين التعليقات: "يلي عم تساويه طبيعي وغير مستغرب.. اللوم يقع على الجمهور يلي راكض ورا التا.فهين ليعمل منهم نجوم.. ولا تتوقع من التا.فه إلا الانحطاط". "هي بتعيش من المشاهدات والإعلانات ممكن تعمدت تستفز الناس علشان المشاهدات مش هدفها دعم الاحتلال". "ممكن تستفز الناس بأشياء تانية اما المقاطعة فهي واجب إنساني وبظن ما عندها ولا ذرة إنسانية لك الحيوان بيحس أكثر منها". 

كما جاء في التعليقات التي هاجمت سارة الودعاني: "يالله كيف صرنا نتخلى عن مبادئنا وأخلاقنا كرمال ترند وين وصلنا  نحن بزمن بخوف لان ما في مخافة ربنا قبل كل شي!". "هي بتعمل كده علشان الكومنتات .. كل ما تكتب كل ما تكسب !!! كل اللي بيرد عليها وعامل لها أهمية ده بيكسبها ..يبقى ايه الفايده من الشتيمة ولا الدعاء .. عقاب النذل اجتنابه". "عادي مو كل الناس عندها كرامة …بكفي بتاكل برجر مع قهوة بحليب شو الذوق".

كما هاجم متابعون سارة الودعاني معبرين عن غضبهم من مقطع الفيديو في تعليقات منها: "من أول الحرب وهي ما فكرت أصلا بالمقاطعة.. من أول الحرب تتعمد تفتح علبة الكوكاكولا قدام الكاميرا لأزقة في الكاميرا والبيبسي .. يعني لا تقولوا حامل ولا تتوحم ولا تتعمد تثير الجدل من الأول قلنا قاطعوهم هما والمنتجات سوا احنا اللي رفعناهم واحنا اللي ننزلهم". "شو دخل أولادها !!!!! حرام ما الهم دخل هي ما عندها إحساس ولا ذمة ولا ضمير وكتير ناس غيرها عفكره شفتهم بعيني حسبي الله ونعم الوكيل". 

حملة لمقاطعة سارة الودعاني

 وأطلق متابعون حملة لمقاطعة سارة الودعاني في تعليقات منها: "هي تتباهي وتعرف وايد إنه ها الأمور هي اللي بتسوي مشاهدات، ما عندهم أي مانع إنهم ينشهرون بالرخص، خلونا نوقف متابعتها ونلغي متابعتها على كل منصات التواصل الاجتماعي، لما يصير متابعيها عدد قليل ما راح تتربح، خلوا لكم تأثيراً". "ما أفهم شو القصد من فيديو مثل هذا، تأكل ما تأكلين ما يخصنا، لكن يخصنا إنك ما تتعاملين على إن ها الأمر عادي، بتنفقي مالك على الدم، شو بتعلمي صغارك؟ إيش هو مبدؤك بالأساس، أتمنى حملة مقاطعة المشاهير تكون تربية لهؤلاء التباهي والرخص في مثل ها الأمور أمر وايد بشع الناس والأطفال بتموت يا عالم".

 يذكر ان حملة مقاطعة المشاهير العالمية تستهدف إلغاء متابعة المشاهير الذين يعلنون موقفاً سلبياً من القضية الفلسطينية، وتعرضت بعض المشهورات لحملات متابعين في التعليقات لإدراجهم ضمن هذه القائمة وكان آخرهم سارة الودعاني والتي تظهر دائما متعمدة إظهار تناولها لمنتجات المقاطعة.