سارة الودعاني تحكي تفاصيل رحلتها مع المليار الأول من ثروتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أكتوبر 2024
مقالات ذات صلة
سارة الودعاني تحكي تفاصيل رحلتها مع اكتئاب الحمل
3 مواقف أثارت بها سارة الودعاني غضب الجمهور باستعراض ثروتها
سارة الودعاني تحكي قصة فتاة غريبة لا تنجذب إلا للمتزوجين

نشرت سارة الودعاني مقطع فيديو جديد تحدثت فيه عن رحلتها مع تكوين المليار الأول من ثروتها وسط حالة جدل واسعة في التعليقات على حديث مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية.

وقالت سارة الودعاني إن رغبتها في تكوين المليار الأول أفقدتها المتعة في المال، وجعلتها تنغمس في تكوين المبلغ الذي ترغب تكوينه دون الاستمتاع بما تجمعه وتكونه في ثروتها.

سارة الودعاني والمليار الأول

وقالت سارة الودعاني في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي: "الفترة الأخيرة وأنا أراقب نفسي.. رغبتي الشديدة في الحصول على المليار الأول أفقدتني المتعة في المال، ونسيت بأنه مجرد لعبة مُمتعة! كان عندي الهاجس هذا وبسعي ليه طول الوقت، لكن اكتشفت إني مش كتر ما بفكر فيه فقدت متعتي فيه، ولما أفقد متعتي في المال وكيف أحصله، ده شيء غريب.. الحين قاعدة أذكر نفسي سارة أنت تستمتعين تحبينه كشغل كخطوات.. ونصحت نفسي بالاسترخاء".

انتقد متابعون فيديوهات سارة الودعاني والمحتوى الذي تقدمه عبر حسابها الشخصي على تطبيقات التواصل المختلفة، وكتبوا في تعليقاتهم: "لا عندها هدف ولا محتوى ماغير تهذري كل يوم عن عائلتها تقول عائلة ملكية لا لها دور في الحياة هذا غلط ونحنا بشر نغلط ونصلح أغلاطنا، ولكن الغلط هو الاستمرار في الغلط فهذي الإنسانة ماني قادرة ابلعها ولا أعرفها إلا في تويتر بس مسوين هاشتاق معقولة عقولنا وصلت إلى هذي التفاهات معقولة نراقب فلانة ويش قالت وفلان ويش سوا في حياته معقولة، ويشهد الله ما عندي ولا مشهور غير سعودي بانثر كي آخذ آخر المستجدات، وكلنا الطايف عشان منطقتي فقط أرقوا بعقولكم، ولا تأخذكم التفاهة إلى قاع ال….. السذاجة اسمحوا لي فأنا لا أستطيع ان أسكت عن هؤلاء المشهورات فقط من أجل المال!؟؟!؟ لا محتوى ولا، فايدة نستفيد في المستقبل منهم فهم آفة على عقولنا وعقول أبنائنا وبناتنا".

ثروة سارة الودعاني

فيديو سارة الودعاني أعاد الحديث عن ثروتها مرة أخرى، خاصة وأن مشهورة منصات التواصل الاجتماعي اعتادت التباهي بثروتها وممتلكاتها في عدد من مقاطع الفيديو التي أثارت بها الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.

أثار سارة الودعاني حالة جدل واسعة، وتفاعل معها المتابعون في تعليقات منها: "من أصبح وهمُّه الدُّنيا شتَّتَ اللهُ عليه أمرَه، وفرَّق عليه ضَيْعَتَه، وجعل فقرَه بين عينَيه، ولم يأتِه من الدنيا إلا ما كُتِبَ له، ومن أصبح وهمُّه الآخرةُ جمع اللهُ له همَّه، وحفظ عليه ضَيْعَتَه، وجعل غناه في قلبِه، وأتَتْه الدُّنيا وهي راغمةٌ اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا". 

شاهدوا فيديو سارة الودعاني:

This browser does not support the video element.

كما كتب متابعون: "المصيبة في السبايك اللي يتابعون ويزيدون المشاهدات لمثل العينات هذا لا محتوى ولا طرح يستفاد منه ولا حتى فائدة اجتماعيه أو أسرية..!؟ والمليار الأول بيجي إذا استمر الغلابة في المشاهدات والمصيبة هي تتمنى وهم من سيدعمها لتحققه الأمنية". "عجيب جدا حال العالم الآن، تبحثين عن المليار!! لماذا يأتيك المال أصلا!! ماذا تقدمين؟ وماذا يستفيد الكوكب منك مثلا!! أأنت عالمة مثلا!! أنت مبدعة في أي مجال مثلا!! لماذا يسحق الجمهور المتفوقون والموهوبون والمبدعون لمصلحة هذه التفاهات".

فيما جاءت بعض التعليقات التي اعتبرها محبو سارة الودعاني حسد لحياتها حيث كتبت متابعة: "والله الواحد مدري وش يقول معقولة الحياة ظالمة كذا.. ما شاء الله ما شاء الله بس عشان لأحد يجي يقول قولي ما شاء الله (من كل الاتجاهات الحياة ماشية صح معاها)، احنا إذا توظفنا خرب الزواج، وإذا تزوجنا مافي وظيفة، وإذا استقرينا يمكن ننحرم من الأطفال لازم في شي بحياتك يكدر خاطرك سبحان الله".