سارة الودعاني تتغزل في أحلام الشامسي والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أغسطس 2024 | آخر تحديث: الجمعة، 23 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
سارة الودعاني تتغزل في شقيقها بعد عملية التجميل
سارة الودعاني تتغزل في فاطمة الأنصاري: ملكة جمال
شقيقة سارة الودعاني تتهم أمل الشهراني بالتجرد من وطنيتها والأخيرة ترد

نشرت سارة الودعاني مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، عبرت من خلاله عن حبها للفنانة الإماراتية أحلام الشامسي وصفتها بأنها أكثر مطربة قريبة لقلبها، لتعيد الفنانة الشهيرة نشر المقطع وترفقه بردها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاعلت أحلام الشامسي مع سارة الودعاني بإعادة نشر الفيديو وإرفاقه بتعليق بادلتها فيه نفس الشعور، وقدمت لها التهاني والمباركات على مولودتها الجديدة، والتي ظهرت الفاشنيستا السعودية، وهي تحملها خلال الفيديو.

رد أحلام على سارة الودعاني

 وفي مقطع الفيديو ظهرت سارة الودعاني ترد على سؤال من صديقة لها حول أكثر أغنية تحبها لترد مشهورة منصات التواصل الاجتماعي عليها قائلة: "تدري ليش أزعل عليك" وتستكمل باقي الفيديو وهي تتحدث عن حبها للفنانة الإماراتية أحلام وتصفها بأنها الفنانة الأقرب إلى قلبها.

تفاعلت أحلام الشامسي مع فيديو سارة الودعاني، الذي ظهرت فيه الأخيرة تحمل رضيعتها، وكتبت الفنانة أحلام في تعليقها على الفيديو، الذي أعادت نشره عبر حسابها الشخصي على منصة إكس: "وأنا أموت فيك قلبي مبروك ما جاك حبيبتي". لتبادلها سارة الودعاني الرد قائلة: "يبارك بعمرك يا قلب قلبي يا أفضل فنانة وإنسانة بعيوني".

تفاعل الجمهور مع رد أحلام الشامسي على سارة الودعاني في تعليقات منها: "الله يحفظك ويحفظ أهلك وأحبابك، ويحفظ سارة وأهلها وأحبابها، ويبارك لك ولها بأولادكم، ويبعد عنكم كل مكروه  ومين ما يحبك يا أغلى الناس". "أول مرة أشوف فنانه تحسونها بنت كل بيت خليجي وام كل بيت خليجي وأخت كل بيت خليجي تشعرني بطريقتها البسيطة السلسة إنها تقرب لنا كلنا الله يحفظك". 

فيديو سارة الودعاني:

This browser does not support the video element.

كما كتب متابعون في تعليقاتهم على رد أحلام الشامسي على سارة الودعاني موجهين كلماتهم للأخيرة: "بقية الفنانات جايون في الطريق كل سنة بتسمي وحده معليكم هذي اللي كانت تقول يا بنات لحد يتزوج ومستحيل أتزوج وما بي أتزوج ومدري إيش أول واحد طق الباب نطت عليه، وقامت تفرخ كل سنة ولداً، كانت تقول مستحيل أتزوج؛ لأنها فاقدة الأمل أحد يطالع بوجهها أصلا، فتسوي يعنني انا اللي ما بي. لكن ما صدقت خبر أحد جاها، فتحولت لآلة طابعة له".

 وتغزل آخرون في الفنانة الإماراتية في تعليقات منها: "وأحلام مين ما يحبها والله لها طيبة قلب غير ما شاء الله تبارك الله مع انو والله العظيم والله إني ما اعرف لها ولا أغنية ولا الغيرة والحمد الله أني ما أسمع الأغاني بس مدري وش لون ربي رزقها المحبة الله يسعدها ام فاهد ويرزقها جنة الفردوس يا رب". "يا حظها طيب وربي إني أحبك قد الدنيا، ومن أغاني ولا تسوى والي ما يطول العنب، وأعشقك عشق لين أموت".

سارة الودعاني

خلال الساعات الماضية تصدرت سارة الودعاني حديث منصات التواصل الاجتماعي بأنباء عن زواج زوجها للمرة الثانية، وهو الأمر الذي أزعج مشهورة منصات التواصل الاجتماعي، ودفعها للرد عبر حساباتها الشخصية لتنفي الأمر على طريقتها الخاصة، فتارة ترد على متابعات يسألون عن حقيقة الأمر بتعليقات ساخرة، وتارة أخرى تنشر صورة تجمعها بزوجها، وترفقها بتعليق رومانسي.

وحسم زوج سارة الودعاني الأمر نافياً زواجه من أخرى، وأكد على أنه يعيش حياة زوجية سعيدة للغاية مع زوجته سارة الودعاني وأولاده منها، كما تطرق للحديث عن تأثير هذه الشائعة على زوجته.