سارة الكندري في ظهور صادم بعد غياب وخسارة وزن كبيرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022
مقالات ذات صلة
إطلالات صادمة للنجم أحمد زاهر مع زوجته خلال عام 2014.. وخسارة كبيرة في الوزن
سارة الكندري تفاجئ الجمهور بزيادة ملحوظة في الوزن
صور جيداء دوفنجي وخسارة وزن كبيرة

أحدثت الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري، حالة من الصدمة، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد ظهورها الأخير الذي بدت فيه مختلفة تمامًا مع خسارة واضحة في الوزن.

ويعد هذا الظهور هو الأول من نوعه لسارة الكندري، بعد قضيتها الشهيرة التي ألقي القبض عليها مع طليقها أحمد العنزي، مؤخرًا، وكذلك أحدث ظهور لها منذ الصلح مع طليقها بعد حراب كلامية بينهما وجدت في ساحات مواقع التواصل الاجتماعي متسعًا وبيئة خصبة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حيث ردت الكندري في فيديو بثته عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي ”سناب شات“ عن أنباء متداولة بشأن عودتها لطليقها، مشددة أنهما لم يعودا إلى بعضهما البعض، واصفة طليقها بأنه ”عزيز وغالي“.

This browser does not support the video element.

سارة الكندري متغيرة في أحدث ظهور:

ونشرت سارة الكندري، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، ظهرت فيه وهي بملامح متغيرة جدًا بسبب الفلاتر والمبالغة والمغالاة في استخدامها، فضلًا عن ظهورها بعد خسارة كبيرة في الوزن.

حيث ظهرت سارة الكندري ترتدي بلوزة ضيقة قصيرة تظهر بطنها، حيث بدا خصرها نحيفًا للغاية.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إعادة نشر مقطع الفيديو الذي أحدث حالة من الصدمة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشاره بكثافة، وما لاحقه من تعليقات كان أغلبها تعليقات سلبية تعبر عن حالة الصدمة.

صدمة المتابعين في سارة الكندري:

جاء من ضمن التعليقات على مقطع الفيديو الذي نشرته سارة الكندري بملامحها المتغيرة وفقدانها الكثير من الوزن "ليش صار شكلها كذا ضعيفه الله معاك يا ساره"، وكذلك "قالها إبليس ووعد فيها لنامرنهم يغيرون خلق الله وآخر شي يقول أنا أمرتهم وهم استجابو لي ويقول ولومو أنفسكم ولا تلوموني".

فضلًا عن تعليقات منها "ذا فلتر باين. بس أنا أستغرب أهل الكويت ليه النساء تحط كل هذا الميك آب؟؟؟ مع أن ملامحهم وشعرهم جميل"، وكذلك "الحمد الله على العفو والعافيه بالله وش صار للبنات مع عمليات التجميل الناس تسوي تنظيف بشره تسوي ليزر ذولي عكس قص تقطيع تشويه منظر بسم الله الرحمن الرحيم".

وتعليقات أخرى منها "بسم الله شفيها انمطت😮😮 رقبتها ذكرتني بذوليك اللي عايشين بالقريه ويركبون قطع حديد على ارقابهم عشان تصير طويلة"، و"حتى تتأكدوا رب العالمين يمهل ولا يهمل... أكثر بالوسط الفني والمشاهير صاروا هيج أمراض وتغيرت ملامح شكلهم من نتيجه سوء أخلاقهم وتعليم الناس على سوالف لا أخلاقية".

سارة الكندري في أحدث ظهور بعد قضية جمعتها بطليقها:

ويعد هذا الظهور هو الأول من نوعه بعدما أصدرت النيابة العامة في الكويت قراراً بإيقاف مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية، سارة الكندري بعد استدعائها للتحقيق معها بتهمة الإساءة للقبائل. 

وقال مصدر أمني لصحيفة الرأي الكويتية: "توقيف الفاشنيستا وحجزها تم على خلفية اتهامها بإهانة القبائل والتطاول عليهم في مقطع صوتي انتشر عبر المنصات الإلكترونية".

ورغم عدم ذكر اسم الفاشنيستا الكويتية سارة الكندري إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا أن التهم موجهة إليها خاصة بعد نشر مقطع صوتي منسوب لها احتوى على إساءة لبنات القبائل.

كذلك تم استدعاء طليق الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري، أحمد العنزي، إلى التحقيق بعد حجزها على ذمة التحقيق حيث اتّهمته بتسريب تسجيل صوتي لها يتضمن إساءة الى بنات القبائل والخوض في أعراضهن، حسب ما نشرته وسائل إعلام كويتية محلية.

وطبقًا لصحيفة "الرأي" الكويتية، وقالت الفاشينيستا سارة الكندري في التحقيق إنها لم تتعمّد النشر وأن طليقها أحمد اعنزي هو من نشر المقطع بهدف الإضرار بها.

وقال مصدر أمني لصحيفة الرأي الكويتية: "توقيف الفاشنيستا وحجزها تم على خلفية اتهامها بإهانة القبائل والتطاول عليهم في مقطع صوتي انتشر عبر المنصات الإلكترونية".

ورغم عدم ذكر اسم الفاشنيستا الكويتية سارة الكندري إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا أن التهم موجهة إليها خاصة بعد نشر مقطع صوتي منسوب لها احتوى على إساءة لبنات القبائل.

وحيث ذكرت حسابات وصفحات فنية أن الفاشينيستا المذكورة هي الكويتية سارة الكندري التي صدر حكم قضائي بحقها أخيراً، إذ أيّدت محكمة التمييز في دولة الكويت الحكم الصادر عن محكمة الاستئناف بحقها مع طليقها المدوّن السعودي أحمد العنزي، والقاضي بتغريمهما مبلغ 10 آلاف دينار (33 ألف دولار) في قضية إخلال بالحياء ومخالفة الآداب العامة عبر تطبيق "سناب شات"، وفق ما أعلن حساب "خبر عاجل" المحلي على موقع "تويتر".