زينة ترد على اتهامات نيللي كريم لها: مش أخلاقها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
صورة نيللي كريم ترد على اتهامها بالنكد بطريقة كوميدية
بعد وصفه لها بالعظيمة: نيللي كريم ترد على الزعيم
رنا سماحة ترد على اتهامات التجاوزات الأخلاقية في ستار أكاديمي

ردت الفنانة زينة على اتهامات نيللي كريم لها بالتأخير خلال مواعيد التصوير، وأوضحت أنها لا تصدق ما ردده البعض بشأن تلك التصريحات.

زينة تكذب تصريحات نيللي كريم

وقالت زينة إنه من غير الممكن أن تكون نيللي كريم صرحت بهذا معلقة: "مستحيل تكون قالت كده، حتقول كده ليه، أكيد إنت فهمت غلط. حتقول كده إزاي وهو أولاً محصلش، وثانياً لو عاوزة تقول كده تقول في برنامج ولا تقولي أنا... مش حنطلع نتكلم على بعض في برامج، أكيد مش أخلاقها".

ورحبت زينة بتقديم أعمال أخرى مع الفنانة نيلي كريم مثل الثنائية التي قدمتها معها من قبل في مسلسل لأعلي سعر وفيم واحد صفر.

وحول الثنائية التي ترغب في تقديمها أوضحت أنها ترغب في العمل مع أي زميل موهوب سيكون إضافة لها أو تكون هي إضافة له والمهم بالنسبة لها أن يكون العمل جيد.

ووجهت زينة رسالة إلى الفنانة شيريهان مع اقتراب عرض مسرحيتها كوكو شانيل قائلة: "كلنا مستنينه، ويا رب تعمل أعمال أكتر وأكتر وتعمل فوازير وأفلام. بس أهم حاجة عندنا نشوف الاستعراضات والحاجات المبهرة واللبس. إحنا كلنا إتربينا على فوازير شريهان ولبسها وشكلها وشعرها".

زينة تكشف أسباب عدم زواجها

وكشفت الفنانة زينة سبب عدم زواجها للمرة الثاني بعد أزمتها الشهيرة مع الفنان أحمد عز التي انتهت بحصولها على حكم بإثبات نسب توأمها منه.

وأوضحت زينة أن الأمر قسمة ونصيب معلقة:" هناك جميلات أكثر مني ولم يتزوجن"، مشيرة إلى أنها تعتبر نفسها جربت حظها مرة، بحسب تعبيرها.

وتابعت: "في أجمل منِّي بكتير وما تجوزوش خالص، وأنا على الأقل جربت حظي مرة، أنا سعيدة وراضية جدًا وواخدة نصيبي 24 قيراط، وكل حاجة كويسة ما دام الصحة والستر موجودين خلاص".

وأشارت إلى أن ما حدث لها نتج عنه شيئاً جيداً وهو أطفالها، معلقة: "ممكن حصلت لي حاجة مفيهاش حظ ادتني أحسن حاجة في حياتي، فخلاص الوحش راح وفضلنا بالحلو".

زينة ترفض ظهور أطفالها إعلاميا

ورفضت زينة ظهور طفليها إعلاميا خلال الفترة الحالية وقررت إيقاف تصوير البرنامج بعد اقتحام أحد أطفالها غرفة التصوير، وخاطبتهما وخاطبتهما قائلة: "خشوا على جوه كده على طول، ماتطلعوش بره خالص".

وعلقت زينة أنها ترفض في الوقت الحالي أن يكونوا محط أهتمام خاصة أنه لن يكون مفيداً له بسبب الخلافات والمشاكل التي وقعت بينها وبين والدهم الفنان أحمد عز.

وتابعت: "هما دلوقتي أطفال، خلوهم يعيشوا سنهم، لما يكبروا يبقوا يقرروا يظهروا أو لأ، وفي ناس كتير غيري مش بيظهروا أولادهم، وهما أبوهم وأمهم فنانين، وفي مشاكل حصلت زمان بيني وبين أبوهم وكده، وعشان كده مظنش أن ظهورهم هيبقى مفيد".