زينب العسكري تفجع بوفاة شقيقها: كابوس فقدت روح قلبي

  • تاريخ النشر: منذ 4 ساعات
مقالات ذات صلة
زينب العسكري
قرقيعان زينب العسكري وبناتها
ميار الببلاوي تفجع بوفاة شقيقها وتنعيه بكلمات مؤثرة

حالة من الحزن الشديدة، تعيشها الفنانة البحرينية، زينب العسكري بعد وفاة شقيها، الذي فجعت بوفاته خلال الأيام الماضية، ونعته بكلمات مؤثرة عبرت فيها عن شدة الألم الذي تشعر به، وهو ما تفاعل معه متابعوها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

زينب العسكري تفجع بوفاة شقيقها

وعبر ستوري حسابها الشخصي على تطبيق تيك توك، وجهت زينت العسكري رسالة إلى شقيقها الراحل، عبرت فيها عن صعوبة فقدته، مؤكدة أنها لم تستوعب الأمر إلى الآن.

ووصفت زينت العسكري ما تعيش فيه بأنه أشبه بالكابوس قائلة: "صعب أكتب عن فقدك يا أخي، أنا إلى الآن لم أستوعب رحيلك عني إلى الأبد، الكابوس لا أستطيع تصديقه، قلبي وعقلي وروحي رافضين التصديق".

ووجهت حديثها إلى جمهورها، مشيرة إلى أنها تعلم بحجم القلق عليها، لكنها تعاني من أصعب فترة في حياتها الآن، قائلة: "أرجو منكم العذر، فأنا أفهم حزنكم وخوفكم عليّ، وأعلم أنكم مثل إخوتي، ومن حقكم أن تكونوا معي في أصعب الأوقات التي أمر بها الآن".

وطلبت زينت العسكري من الجميع الدعاء لها، بإن يمنحها الله الصبر في فقدان أخيها المؤلم، قائلة: "ادعوا لي أن يجبر الله قلبي ويمنحني الصبر، اللهم لا اعتراض على حكمك، يا رب اغفر لي ضعفي ويأسي وألمي، فقدت أخي الذي كان روح قلبي، والفقد مؤلم للغاية".

ونشرت زينب العسكري ستوري أخرى على سناب شات، كتبت فيها الأدعية إلى شقيقها، والتي جاء فيها: "اللهم ارحم أخي واجعله ممن يقولون "يا ليت أهلي يعلمون ما أنا به من نعيم"، اللهم أذقه حلاوة الجنة وطيب الجنة ومسك الجنة، ولا تحرمه من نعيم الجنة"

ولم تتحدث زينب العسكري عن تفاصيل وفاة شقيقها، فهي لم تتطرق من قبل للحديث عن عائلتها وأشقائها، وتركز حديثها على بناتها الثلاث وزوجها، خاصة بعد أن أعلنت في شهر مارس الماضي عودتها إلى التمثيل من جديد بعد أن اعتزلت الفن، وابتعدت عن الوسط الفني لمدة 17 عاماً، وذلك بعد زواجها في عام 2006.

وعلى مدار السنوات الماضية، أثار غياب النجمة الخليجية الكثير من التساؤلات حول عودتها المحتملة، خاصة بعد إعلانها في عام 2022 أنها اتخذت قرار الاعتزال بنفسها، نافيةً أن يكون زوجها هو السبب الرئيسي وراء هذا القرار. وأوضحت أن زوجها دائماً ما يدعمها، وأن قرار الاعتزال جاء من رغبتها في الاستقرار من خلال الزواج.

زينب العسكري تعود للتمثيل من جديد

وأكدت النجمة أن زوجها لا يزال يشجعها على البقاء قريبة من جمهورها، مشيرةً إلى أنه يغار عليها، ويرفض أن تتخلى عن تاريخها الفني. لذلك، فهو يدعمها في تقديم أعمال تناسبها، بل وشجعها على العودة عبر تقديم برنامج له طابع إنساني وخيري

ورغم غيابها عن الشاشة، أكدت النجمة أن ذلك لا يعني فقدان نجوميتها أو صدارتها للأعمال الفنية، موضحة أنها ترفض العودة بأدوار ثانوية، خاصةً أنها كانت بطلة منذ بداياتها الفنية، دون أن تختار هي ذلك

وأضافت أنها شعرت بالأسف لتأخير عودتها إلى الشاشة بعدما وعدت الجمهور بالعودة في عام 2024، موضحةً أن السبب وراء التأخير هو عدم العثور على دور قوي يناسب تطلعاتها في العودة. لكنها وعدت الجمهور بأن عودتها ستكون قريبة حالما تجد العمل المميز الذي يناسبها.

كما أوضحت زينب العسكري أنها لم تتوقف عن التواصل مع جمهورها، وأنها لا تزال متواجدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتطل عليهم أحياناً عبر البرامج التلفزيونية، وشددت على أن زواجها قائم على المشاركة والتفاهم، وليس على سيطرة طرف على الآخر.

واختتمت حديثها بالتأكيد على أن فترة ابتعادها عن التمثيل انتهت، وأنها تخطط للعودة قريباً بأعمال جديدة تُنهي بها غيابها عن الشاشة الذي دام أكثر من 4 سنوات