ظهور لافت لزين مالك بنيولوك في أسبوع الموضة بنيويورك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
الملابس الذكية تتألق في أسبوع الموضة بنيويورك
Carolina Herrera تمزج بين القديم والحديث في أسبوع الموضة بنيويورك
Marc Jacobs ينهي أسبوع الموضة بمجموعة مميزة بنيويورك

خطف الفنان العالمي زين مالك الانظار بظهوره اللافت مع كاميلا كابيلو، خلال عرض أزياء Off-White ضمن أسبوع الموضة في نيويورك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

زين مالك وكاميلا كابيلو 

بدا زين مالك أنيقاً حيث ارتدى سترة جلدية بنية اللون بطبعة جلد التمساح ذات ياقة لامعة، نسقها مع تيشيرت وبنطلون مطابق، وجلس كل من زين مالك وكاميلا معاً في الصف الأول، أثناء حضورهما العرض لربيع وصيف 2025 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، وانضم إليهما العديد من الفنانين العالمين خلال هذا الحدث.

وظهر زين مالك باللوك الجديد، والذي اعتمد على لحية كاملة، وهو ما أظهر وسامته بشكل طاغ، وتداول محبو نجم الفرقة الموسيقية الشهيرة السابق One direction صورته، وتحدثوا عنها معبرين عن أن اللوك الذي اعتمده زين مختلف وجديد.

وظهر إلى جانب الثنائي عدد كبير من المشاهير من بينهم ليتل ميكس، جايد ثيروال، ليون بريدجز وباريس جاكسون، كما تواجدت ابنة نجم البوب الراحل مايكل جاكسون في العرض ذاته، وجلست في الصفوف الأولى، وظهر أيضاً كوكو جونز، تيناشي، أيرا ستار، ماري جي بليج، دي دي جي.

أما عن كاميلا، فقد تألقت في فستان أسود أنيق بتفاصيل شبكية، ومن الناحية الجمالية ظهرت بتغيير مذهل عن خصلات شعرها الداكنة المعتادة ولجوئها إلى اللون الأشقر، واختارت قلادة فضية لافتة للنظر.