زياد المسفر يثير الجدل بإطلالة نسائية جديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
زياد المسفر يثير الجدل بإطلالة نسائية
زياد المسفر يثير الجدل مجدداً بإطلالة نسائية
زياد المسفر يثير الجدل بإطلالة نسائية في أحدث ظهور له

نشر زياد المسفر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات استعرض فيه إطلالته التي وصفها متابعون بالنسائية ليتعرض بعدها عارض الأزياء السعودي الشهير لانتقادات واسعة.

وظهر زياد المسفر بإطلالة اعتمد فيها على بدلة بالون الزيتي ونسقها مع حقيبة يد نسائية وحذاء من نفس التصميم واللون.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

زياد المسفر بإطلالة نسائية

 اعتمد زياد المسفر على بلوزة من الدانتيل وارتدى فوقها بليزر للبدلة التي منحته لمسات نسائية بتنسيقاتها، ولفت زياد المسفر الأنظار في إطلالاته الجديدة عبر حسابه على "سناب شات".

وهذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها زياد المسفر الجدل بإطلالاته النسائية، وإنما قبل أيام نشر عارض الأزياء السعودي مجموعة من اللقطات التي وثقت إطلالته، واعتمد في إطلالاته على ارتداء بالطو من القماش، لونه زيتي، ولم يرتدي بنطال أسفاله. فضلاً عن وضع بروش على شكل حشرة، وارتدى بعض الأساور المعدنية حول يده اليمنى.

كما ظهر زياد المسفر قبل هذه الإطلالة في صور اعتمد فيها على جمبسوت حمراء ومفتوحة في منطقة الصدر وارتدي معها شنطة صغيرة على شكل شفاة.

يذكر أن زياد المسفر واحد من أكثر مشاهير منصات التواصل الاجتماعي تعرضاً للانتقادات والهجوم بسبب إطلالاته التي يصفها البعض بنسائية والتي يحرص فيها زياد المسفر على اختيار تنسيقات بلمسات نسائية تزيد من حدة الانتقادات ضده، فضلاً عن طول شعره والذي يرى متابعون أنه لا يتناسب مع الرجال، لتزداد الانتقادات الحادة ضده.