زوجة وليد مقداد تدخل في نوبة بكاء فور الكشف عن نوع جنينها

  • تاريخ النشر: منذ يومين
مقالات ذات صلة
الكشف عن موعد زفاف طفل طيور الجنة وليد مقداد
رحمة رياض تدخل في نوبة بكاء بعد كشفها تفاصيل صادمة عن حياتها
جنى مقداد

احتفل وليد مقداد وزوجته نور مقداد مع عائلاتهما بتحديد نوع جنينهما المنتظر ولادته بعد أشهر قليلة، في حفل خاص وحميمي أظهر تفضيلات كل شخص داخل العائلة، فيما دخلت نور في نوبة بكاء متأثرة بفرحتها فور معرفة النوع.

وليد مقداد ينتظر مولودته الأولى

شارك كل من وليد ونور مقداد عبر حساباتهما الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لترتيباتهم الدافئة للكشف عن نوع المولود، الذي اتضح من خلال الفيديو أنه "أنثى".

أقام وليد مقداد وزوجته حفلاً استضافوا خلاله عائلاتهما من الناحيتين، وأعربا عن حماسهما لمعرفة نوع الجنين، والذي لم يكونا على دراية به قبل الحفل، وأمسك كل شخص من العائلة بعلم إما أزرق أو وردي على حسب تفضيلاته وتوقعاته لنوع الجنين المنتظر.

وعن طريق مكبس فجر الهواء باللون الوردي، ضغط وليد مقداد ضغطة واحدة كانت كفيلة بالكشف عن نوع ابنته المستقبلية، لترتمي زوجته نور في أحضانه، وتبكي بدموع الفرحة، معربة عن سعادتها الكبرى لكون المولود المنتظر "فتاة"، وكذلك عمّت الأجواء الاحتفالية المكان.

شاهدوا حفل نوع مولود وليد مقداد: 

This browser does not support the video element.

العائلة التي رحبت بالمولود، وضعت لافتات عديدة حملت عناوين مثل "بنت أو صبي نحن نحبك"، "الكشف عن نوع طفلنا المنتظر"، كما زينت الديكورات الوردية والزرقاء المكان، في أجواء مبهجة.

وكتبت نور مقداد معقبة على الفيديو: "{رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ} الحمد لله حمداً طيباً مباركاً كما ينبغي لجلاله  بفضل الله، ننتظر قدوم أميرتنا الأولى بحب وشوق كبيرين، نسأل الله أن ييسر ولادتها، ويجعلها من عباده الصالحين، البارين بوالديها، ومن حفظة كتابه الكريم، ونسأله أن يرزق كل من ينتظر الذرية الصالحة بما يتمنى".

تفاعل عشرات النشطاء مع فيديو كشف نوع جنين ابنة وليد مقداد، ومن ناحيته مازح المعتصم بالله مقداد زوجة شقيقه قائلاً: "مين عمها"؟ قبل أن يمازح المتابعين قائلاً: "شايفك يا عازب يا اللي عايز تتزوج"، المعتصم كان يتوقع ولادة "طفلة" أنثى خلال حفل تحديد النوع.

حمل نور مقداد بعد 3 سنوات

كان الوليد مقداد قد شارك مقطع فيديو قبل أشهر قليلة، أعلن فيه خبر حمل زوجته نور بعد مرور نحو 3 سنوات على زواجهما.

نشر الوليد مقداد فيديو عبر قناته على اليوتيوب يوضح فيه لحظة إعلان خبر حمل زوجته نور. وقد ظهرت نور، وهي تحمل نتائج الفحوصات الطبية، لتعلن النتيجة الإيجابية أمام الجمهور، ما أثار فرحة كبيرة لدى الوليد. وفي مشهد مؤثر، احتضن الوليد زوجته بينما دخلت نور في نوبة من الضحك والسعادة التي بدت عليها بوضوح.

بعد الإعلان، قرر الزوجان مشاركة هذه اللحظة مع عائلتيهما، وقاما بتوثيق ردود أفعال العائلة. وقد كانت لحظة مؤثرة خاصةً مع تفاعل أصغر أفراد عائلة الوليد، سند، الذي أبدى عفويته وبراءته بالرد على خبر أنه سيصبح لديه أخ صغير بالقول "أوكي"، مما أثار ضحكات الجميع.

ردود الأفعال العائلية

ردة الفعل العائلية كانت مليئة بالفرح والدهشة. وقد أظهر الفيديو ردة فعل والدة نور، التي لم تستطع إخفاء فرحتها البالغة عندما علمت بالخبر، وأكدت أنها كانت تشعر بأن ابنتها حامل. أما من جهة عائلة الوليد، فقد اجتمع الأفراد ليشاركوا الفرحة، حيث ظهرت ملامح الدهشة والسعادة على الجميع. وقد كانت ردة فعل جنى مقداد، شقيقة الوليد، مميزة حيث لم تتمالك دموعها فرحاً بالخبر.

الجدير بالذكر أنه، ومن خلال قناته على اليوتيوب، يشارك الوليد مقداد جمهوره بالعديد من اللحظات الخاصة في حياته. وقد حظيت مقاطع الفيديو التي تتناول حياته الشخصية وحياته الزوجية بشعبية كبيرة بين متابعيه. ويبدو أن الجمهور يستمتع بمتابعة تطورات حياة الوليد ونور، سواء من خلال لحظاتهم الخاصة، أو من خلال ردود أفعالهم على الأحداث المختلفة.