زوجة بدر الشعيبي تعلن انفصالهما وتثير التساؤلات بمنشوراتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
بدر الشعيبي يثير التساؤلات حول زواجه من جديد
ريهام سعيد تثير التساؤلات بمنشور عن اختفائها: غضب وتهديد
هيا الشعيبي تثير التساؤلات حول مرورها بأزمة بعد رسالتها لنفسها

أعلنت شوق البلوشي، زوجة بدر الشعيبي، انفصالهما، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مجموعة من المنشورات التي أثارت بها الجدل ولفتت بها الأنظار إلى خلاف حاد وقع بينها وبين زوجها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 وأعلنت شوق البلوشي انفصالها بمنشور كتبت فيه: "إمساك بمعروف أو تسريح بإحسان.. أعلن انفصالي عن أبو بناتي بدر الشعيبي"، لترفقه بعد ذلك بمنشورات أخرى أثارت التساؤلات حول أسباب انفصالهما ووجهت فيها رسائل حادة.

انفصال بدر الشعيبي عن زوجته

 لم تكتف شوق البلوشي بنشر خبر الانفصال، وإنما بدأت في نشر رسائل الدعم، التي لم تخل من تجريح في الفنان الشهير، وردت عليها على طريقتها، ومن بينها رسالة من متابعة كتبت فيها: "والله يا شوق أني أحبك والطرف الثاني لما شفت ستورياته بالساحل هالفتره انا ما تحملت كيف انتهى وانتي المفروض تعني له فالي ما يقدرك لا تقدريه وربي راح يعوضك بالأفضل بإذن الله صح الموضوع راح يزعلك هذي الفترة، وهذا الطبيعي الزعل؛ لأنها عشرة عمر بس خلك واثقة بعوض الله لك هل راح يعوضك بالشخص إلى يستاهلك وتستاهليه والدنيا مليانة أشخاص ومليانة فرص وانتي جميلة ومثقفة وواعية ومتعلمة ومحاموه ومستقلة مو بحاجة شخص تضيعين عمرك معه وهو مو فاهمك فربي راح يعوضك بالأجمل والأفضل لك".

وردت شوق البلوشي على رسالة المتابعة بكلمات: "كل شي من ربّي خيره الحمد لله يا رب". كما نشرت رسالة أخرى من متابعة كتبت فيها: "لا تزعلين أنت شخص ينزعل عليك وخسارة للي خسرك بنت راقية وأم كفو شايله بيتها وبناتها، تستاهلين شخصاً يحترمك ويقدرك ويعرفك قيمتك، وينحسب لك حساب والله يعوضك عوض يفرح قلبك يا رب".

 أعادت شوق البلوشي نشر رسالة المتابعة، وأرفقتها بصورة لابنتها وتعليق كتبت فيه: "معقوله ازعل وعندي هالورود بحياتي".

وكتب متابعون في تعليقاتهم: "تحطون مشاكلكم فالعلن ولين تكلموا قلتون بتتخذون كافة الإجراءات للي يتكلم.. من البداية لاتنشرون مشاكلكم". "مسويه زحمة والشارع فاضي، وتهدد بالقضايا بعد وخط أحمر ضحكتني". "بطقاق انتي وهو بعدين لاتسوين فيها محامية تجلسين تنشرين خصوصيتك بعدين تقولين تشغلينا بالقانون". "حافظي على بيتك وزوجك وبناتك أفضل لك من الانشغال في مواقع التواصل الاجتماعي".

 كما تفاعل متابعون مع منشورات شوق البلوشي في تعليقات عبرت عن استيائهم من لجوء المشاهير للسوشيال ميديا عند حدوث خلافات مع أزواجهم وكتبت متابعة: "ما أستوعب أبدا إن علاقة خاصة جداً تظهر على الملأ والسوشيال ميديا ونصير نطيح مع بعض وعلى بعض في الشتائم والتشهير، انفصلتوا، خلص اعلني انفصالك بس ما تسوي سوالف بالأمر.. الله يهدي حال العباد".

زوجة بدر الشعيبي

وكان بدر الشعيبي احتفل بعيد ميلاده هذا العام بصورة تجمعه بأولاده، وأرفقها بتعليق كتب فيه: "30 سنة.. كملت 30 من عمري الثلاثين ربحت فيها أسرتي، وخسرت فيها أشياء كثير، ربحت أخوان وخسرت رهان، تحديت فيها وايد وربحت أكثر من التحديات، جربت فيها ألوان فنية، وتركت الأسود والأبيض، ثلاثين سنة شفت فيها إني ما عرف أكون شي غير أني أكون فنان.. وإن كل الأماكن اللي أتنقل فيها كانت أماكن أصنع فيها فن يعبر عني.. كل التجارب العواطف والمشاعر اللي عشتها ما نقلتها لكم في هذا الألبوم.. لا أهي اللي نقلت نفسها بدون ما أشعر".

وأضاف بدر الشعيبي متحدثاً عن امتنانه لأسرته: "30 سنة.. كانت فيها تنازلات فنية أحياناً أصدق في مشاعري معاكم وأحيانا الظروف تخليني أقدم شي الناس يبونه مو أنا اللي أبيه، إلى أن تكونت عندي الصورة عرفت أنا وين عرفت إني لازم أصدق في شعوري مليون بالمية، فقررت أقدم لكم شي في عيد ميلادي ال 30 وشي أنا مقتنع فيه شي من ذوقي من خطي الفني من موسيقي اللي أحبها ومع فنانين أنا أشوفهم كملوني وفهموني في كل حرف ونغمة".

حقيقة انفصال بدر الشعيبي

 وبعد ساعات قليلة نشرت شوق البلوشي، منشور آخر، أرجعت فيه إعلان خبر انفصالها إلى خلاف وقع بينها وبين زوجها، وكتبت في رسالتها: "السلام عليكم... سوء التفاهم اللي صار بيني وبين بوبناتي خلاني أتطرق للسوشل ميديا وأعلن انفصالي... وأنا بيتي من سنين خط أحمر ولا أحد يتعدى حدوده وأي تعليق غير لائق، سواء يخصني أو يخص أبو بناتي راح نتخذ كافة الإجراءات القانونية وشكراً".

وبهذه الرسالة أوضحت زوجة بدر الشعيبي أن الانفصال لم يقع بينهما، وأن إعلانها الأمر نابع عن خلاف وقع بينهما دفعها لاستخدام السوشيال ميديا لإعلان الأمر. وبعد رسالتها الأخيرة تعرضت زوجة بدر الشعيبي لهجوم حاد من بعض متابعين كتبوا في تعليقاتهم: "ما أصدق إنه عقليات عالم كبار صارت صغيرة بها الدرجة، أنا ما فهمت أنت انفصلت ولا ما انفصلت، لكن ما يهمني، بشكل عام عيب يكون فيه بينكم بنات، وتخرجوا أـموركم للعلن بكرة البنات راح يكبرون ويشوفوا كل ها المساخر وقلة القيمة".