زوجة بدر الشعيبي تعتذر له بعد إعلان انفصالهما وتوجه له رسالة

  • تاريخ النشر: منذ يومين
مقالات ذات صلة
زوجة بدر الشعيبي تعلن انفصالهما وتثير التساؤلات بمنشوراتها
حلا شيحة تعتذر لفناني مصر وتوجه رسالة خاصة
شهيرة تعتذر لشويكار بعد وفاتها وتوجه لها رسالة خاصة

وجهت شوق البلوشي، زوجة بدر الشعيبي اعتذارها لزوجها، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي، وذلك بعد أسابيع من إعلان انفصالها الذي فسرته أنه جاء بسبب أزمة وقعت بينهما دفعتها لإعلان الانفصال.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأكدت زوجة بدر الشعيبي على تقديرها وحبها لزوجها، معلنة اعتزال السوشيال ميديا من أجل التفرغ لأسرتها ومنزلها، وطلبت من الجمهور الدعاء لها بالاستقرار هي وأسرتها الصغيرة.

اعتذار زوجة بدر الشعيبي

وبدأت زوجة بدر الشعيبي منشورها بالآية القرآنية: "وَجَعَلَنا بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً" واستكملت رسالتها قائلة: "الحمد لله على نعمة بدر الشعيبي الغالي بحياتي اللي صورته واسمه ونجاحه يهمني دائما؛ لأنه زوجي الطيب وأبو عيالي الغاليون، وكل إنسان يغلط وأنا غلطت بحقه وهو أكبر من هالشي... اعتذر عن ما بدر مني؛ لأن الاعتذار من شيم الكبار وقبول العذر من شيم الكرام. الله يخلينا لبعض، ويديم المحبة بينا، ويبعد عنا كل حاسد وحاقد.... سأبتعد عن السوشل ميديا، وأتفرغ لمملكتي الصغيرة".

واختتمت زوجة بدر الشعيبي رسالتها قائلة: "أتمنى منكم الدعاء لي بالخير انا وعائلتي الصغيرة.. غلطت بحقه".

تفاعل الجمهور مع منشور زوجة بدر الشعيبي معبرين عن سعادتهم باستقرار العلاقة بين الثنائي في تعليقات منها: "الحمد لله والشكر والله يؤلف بين قلوبهم، ويتمم عليهم هذا اللي المفروض ينقال مو تشمت نقول شنو الله يصلحهم ما نقول ليش وليش وليش خلاص الدنيا تجارب، وتعلموا من اللي صار لهم، وإن شاء الله هذي آخر المشاكل". وفي المقابل انتقدها آخرون في تعليقات منها:" المشاكل العائلية بعيدا عن الناس أفضل شي... وش يعني اطلع بالأول أفضح نفسي ان في مشاكل، وبعدها اكتب ان اعتذر.. ويلا".

كما كتب متابعون: "إذا متضايقة ولا منزعجة من شي مو على طول أول درب الطلاق عشان يكون فيه فرصة الواحد يقدر يرجع ويراجع نفسه أمكن قرارة غلطان. بالنهاية هي اللي انفصلت ونشرت الانفصال".

انفصال بدر الشعيبي

 كانت زوجة بدر الشعيبي فاجأت الجمهور بإعلان انفصالهما خلال الشهر الماضي، ونشرت عبر حسابها الشخصي خبر الانفصال لتعود بعد ذلك، لتعود بعد ذلك، وتقول إن إعلان خبر الانفصال كان بسبب خلاف وقع بينها وبين زوجها، مهددة كل من يسيء لها أو لزوجها وأولادهما باللجوء للقانون.

ووقتها، نشرت مي العيدان خبر الانفصال معبرة عن حزنها لانتهاء علاقة الثنائي في منشور كتبت فيه: "المحامية شوق البلوشي تعلن انفصالها عن زوجها بدر الشعيبي.. الحقيقة لو صدق الخبر، فسيكون الأمر مزعجاً خاصة ان هذا الزواج فيه بنات في بداية الطفولة ما أحب خراب البيوت ان شاء الله الخبر غير حقيقي أو الموضوع مجرد شد أو سوء تفاهم يقع بكل البيوت، وإن شاء الله نسمع بعد أيام خبر سعيد يعلنون ان ارجعوا لبعض، وأن مافي طلاق".

وفي إعلان خبر الانفصال كتبت زوجة بدر الشعيبي: "إمساك بمعروف أو تسريح بإحسان.. أعلن انفصالي عن أبو بناتي بدر الشعيبي"، ثم أثارت التساؤلات حول سبب الانفصال بكثير من الكلمات الحادة التي أرفقتها في منشورات متتالية عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، من بينها ردها على متابعة تمنت لها الأفضل، وانتقدت ظهور بدر الشعيبي في الساحل الشمالي، رغم إعلان زوجته انفصالهما منتقدة أنه يمارس حياته بشكل طبيعي دون تأثر ومتمنية لشوق البلوشي السعادة والرضا في حياتها المقبلة.

 وفي ردها على المتابعة قالت زوجة بدر الشعيبي: "كل شي من ربّي خيره الحمد لله يا رب". كما حرصت على نشر الكثير من اللقطات لأطفالها معبرة عن أنها لا يمكن أن تكون تعيسة وهي أم لهؤلاء الأطفال، مؤكدة على رضائها بالنصيب وبما كتبه الله لها.