زوج دانة الطويرش يحرجها على الهواء والأخيرة ترد ساخرة

  • تاريخ النشر: منذ يوم
مقالات ذات صلة
زوج دانة الطويرش يحرجها بعد وصلة غزل في نفسها
زوج دانة الطويرش يحرجها بمزحته ورد فعلها يقلب الطاولة عليه بذكاء
دانة الطويرش

أحرج زوج دانة الطويرش، زوجته، في مقطع فيديو نشرته الفاشنيستا الكويتية عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهر فيه الثنائي في حوار طريف، ورغم أنهما تعاملا مع الموقف بطرافة إلا أن متابعون اعتبروا أن زوج دانة الطويرش يقلل من شخصيتها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وظهر زوج دانة الطويرش يتحدث عن رد فعلها إذا اختفى من حياتها، ويؤكد على أنها ستضيع بدونه، وهو ما ردت عليه دانة الطويرش بتعبيرات وجه عبرت من خلالها عن استنكارها للأمر.

دانة الطويرش ترد على زوجها

وفي مقطع الفيديو قال زوج دانة الطويرش: "إذا اختفيت تضيعين وما تعرفين تتصرفين ويجيك نوبة هلع بس مشكلتك تكابرين". لتبدي الفاشنيستا الكويتية اعتراضها على الأمر بطريقة ساخرة.

تفاعل الجمهور مع فيديو دانة الطويرش وزوجها في تعليقات منها: "عندي قناعة أن كل ما لجئ الأزواج لنشر تفاصيل حياتهم الخاصة، بالشيء يعني إشارة لوجود شرخ في العلاقة ومقدمة لانفصال وشيك". "هذا سيناريو متفق عليه عشان المشاهدات ترتفع وبحث عن الترند والفلوس لان بالمنطق لو كانوا فعلاً حقيقياً يتهاوشون ولا يقطون كلاماً جارحاً على بعض ما راح ينشرونه ويصيرون مضحكة قدام العام، ويشمت فيهم الناس هذا دراما قدام الكام الأكثر".  

شاهدوا فيديو دانة الطويرش وزوجها:

This browser does not support the video element.

كما تفاعل متابعون مع فيديو دانة الطويرش وزوجها في تعليقات منها: "يعني أبي افهم دانة زوجك يحرجك تنشرين الفيديو ليه؟؟؟ عندي يقين تام دائما وهو لا رجوع لنفس الشخص بعد الانفصال.. لأن من الغباء أن تكرر الخطأ مرتين"."الي كذا مستحيل يكون بينهم حب قوي كونك تطلع وتتكلم كذا عن زوجتك معناه العلاقة بينكم مو قوية وممكن باي وقت تختفي +اي رجل يحس أنه آخر حبه، ويتكلم بها النرجسية ياليت يتعالجون او يختفون لان مافي بنت عندها كرامة وحب لذاتها تتحمل شخصاً كذا".

وكان زوج دانة الطويرش ظهر في أكثر من مقطع فيديو بإجابات وتعليقات محرجة لها، ومن بينها مقطع فيديو صدمها فيه بإجاباته عن مواصفاتها الشخصية، حيث فشل في الإجابة عن الكثير من الأسئلة المتعلقة بشخصية زوجته، فضلاً عن مقطع فيديو آخر فاجأ فيه الجمهور برد فعله على تغزل زوجته في نفسها. 

دانة الطويرش وزوجها

 فيديو دانة الطويرش وزوجها أعاد إلى الأذهان عدد من مقاطع الفيديو الأخرى التي ظهر فيها الزوج يحرج زوجته، وفسر متابعون هذه الفيديوهات بأن دانة الطويرش تحب زوجها بدرجة أكبر مما يحبها بها، وأن علاقتهما غير متكافئة، بحسب ما جاء في التعليقات.

 وكتب متابعون معبرون عن اندهاشهم من قبول دانة الطويرش لكلام زوجها في الفيديوهات، وإعادة نشرها، رغم قوة شخصيتها التي تظهر بها، وجاء في تعليقاتهم: "بدي أفهم ليش واحدة مثل دانة الطويرش تظهر دائما بها المقاطع مع زوجها، أجحسه طول الوقت يكسر مقاديفها وما يبغيها تصير ناجحة وهي شخصية قوية بالأساس فمو فاهمة ليش تقبل على نفسها ها الوضع الحقيقة". 

وفي المقابل دافع آخرون عن دانة الطويرش وزوجها في تعليقات منها: "دخلتم حالكم بحال البنت، وقررتوا وفسرتوا بناء على أهوائكم وتربيتكم وثقافتكم أنتم، دانة شخص قوي، وما تقبل أبدا إنه أحد يقلل منها، أو ينتقص شخصيتها، وظهورها بها الفيديوهات مع زوجها هو طرافة منها، وبيبن قديش متصالحين مع حالهم، ليش تنشر فيديو على سبيل الفكاهة تردون أنكم مستائين هذه حياتها أو حياتكم".