زفاف سارة أبي كنعان ووسام فارس: أجواء رومانسية واحتفال مميز

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
قصة خطوبة سارة أبي كنعان ووسام فارس بعد 3 سنوات من الارتباط
قصص حب بدأت بين الكواليس: سارة أبي كنعان ووسام فارس الأحدث
وسام فارس يوجه رسالة رومانسية لسارة أبي كنعان بعد حفل الزفاف

في حفل رومانسي، احتفلت الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان، بزفافها على الفنان وسام فارس، مساء أمس السبت 1 يونيو، وتصدر الثنائي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اللقطات الرومانسية التي جمعت بينهما في حفل الزفاف وجلسة التصوير التي خضعوا لها.

حفل زفاف سارة أبي كنعان ووسام فارس

شاركت سارة أبي كنعان الجمهور أجمل لحظات زفافها الذي أقيم في لبنان مساء أمس وغلب عليه الأجواء الرومانسية الساحرة، موثقة تفاصيل يومها منذ بدايته. حيث بدأت اليوم بنشر فيديو لها وهي تتدرب في صالة الألعاب الرياضية، مازحة بأنها تعتقد أنه من الطبيعي ممارسة الجري لمدة 4 ساعات في يوم زفافها.

بعد ذلك، شاركت سارة كواليس تجهيزاتها للحفل بنشر العديد من الصور والفيديوهات أثناء تحضيراتها، بالإضافة إلى لقطات أخرى من الكواليس، وتفاعل الجمهور مع الفيديوهات التي أظهرت رومانسيتهما وانسجامهما، خاصة مع تجهيزات الزفاف المميزة التي أقيمت على الشاطئ في لبنان، بحضور أصدقائهما المقربين وأفراد أسرتهما.

ونشرت سارة أبي كنعان عدد من الفيديوهات لتجهيزات الزفاف والتي كشفت من خلالها عن هديتها، حيث وعدت جمهورها باختيار بعضهم لمشاركتها حفل الزفاف، ولكنها قررت أن تشرك جمهورها بطريقة مميزة أخرى من خلال بث مراسم الزفاف مباشرة عبر حسابها على تطبيق تيك توك.

وفي الفيديو، أوضحت سارة أنها فعلت ذلك لجعل محبيها يشعرون وكأنهم معها في هذا اليوم المميز، ووعدت بنقل أبرز اللحظات الهامة في الزفاف مباشرة عبر حسابها.

وسام فارس وسارة أبي كنعان في حفل زفافهما

وبعد أن نشرت سارة أبي كنعان صورها، تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث لتفتت رومانسيتهما ورقصهما وطريقتهما المميزة في الاحتفال أنظار رواد السوشيال ميديا.

ومن بين اللحظات المؤثرة التي حازت على تفاعل واسع من الجمهور، كانت حضور ابنة وسام فارس، "ياسمين"، من زوجته السابقة. ارتدت ياسمين فستانًا أبيض مشابهًا لفستان العروس وتواجدت برفقة والدتها، حيث احتضنت والدها أثناء إتمام مراسم الزواج، ما أضفى لمسة عاطفية على الحفل.

قصة حب وسام فارس وسارة أبي كنعان

زفاف وسام فارس وسارة أبي كنعان جاء بعد قصة حب مميزة أعلنت عنها الفنانة اللبنانية بالكشف عن خطبتها في العام الماضي، حيث نشرت فيديو على حسابها في إنستقرام استعرضت فيه أبرز لحظاتها الرومانسية والمرحة مع وسام من مناسبات مختلفة.

تميز الإعلان عن خطبتهما بطريقة فريدة، حيث تضمن الفيديو صورة لسارة وهي تستعرض خاتم الخطوبة، وعلقت على الفيديو بقولها: "طلعت الإشاعة مظبوطة"، في إشارة طريفة إلى الشائعات التي دارت حول وجود علاقة عاطفية بينهما بعد شهرتهما في مسلسل "الثمن" الذي عرض العام الماضي.

بدأت قصة حب الثنائي عام 2020 وتقدم وسام لخطبتها بعد الانتهاء من عرض مسلسل الثمن وقرر الثنائي إعلان الخطبة بعد فترة من الشائعات خاصة مع ظهور الانسجام الكبير والواضح عليهما في اللقطات التي نشرت لهما من كواليس مسلسل الثمن، وألمحت سارة في ذلك الوقت إلى وجود مفاجأة فنية جديدة تجمعهما بعد مسلسل "الثمن" وخطبتهما.

جاء خبر خطبتهما في فترة يعيش فيها الثنائي حالة فنية مميزة، حيث شارك وسام فارس مؤخرًا في عدة أعمال بارزة حققت نجاحًا كبيرًا، من أبرزها مسلسل الثمن، كما تألق في مسلسل "الحجرة" الذي عرض مؤخرًا.

تُعتبر قصة حب سارة أبي كنعان ووسام فارس واحدة من أبرز قصص الحب التي نشأت في مواقع التصوير. اجتمع الثنائي في عدة أعمال فنية سابقة، وقدموا أدوارًا رومانسية معًا في مسلسلات مثل "ثورة الفلاحين" في 2018، واستمر تعاونهما في مسلسلات مثل "دانتيل" و"الحب جنون" وغيرها، قبل لقائهما الأبرز في مسلسل "الثمن"، الذي شهد بداية قصة حبهما.