زارا البلوشي تكشف معاناتها بعد عملية "ليب ليفت"

  • تاريخ النشر: منذ 5 ساعات
مقالات ذات صلة
زارا البلوشي تكشف تطورات عملية التجميل الخاصة بها وأماكن الألم
زارا البلوشي بملامح متغيرة في أول ظهور بعد عملية التجميل
زارا البلوشي تكشف تفاصيل صادمة عن زواجها: الثاني وليس الثالث

كشفت زارا البلوشي عن معاناتها مع عملية ليب ليفت التي تستهدف تقصير المسافة بين الشفاه والأنف موضحة أنه رغم مرور عامين، إلا أنها لا زالت تعاني من أعراض العملية وتأثيرها عليها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وردت زارا البلوشي على سؤال من إحدى المتابعات، بعد شكوى هند القحطاني من أعراض العملية، والتي أكدت زارا البلوشي إنها تعاني منها حتى الآن. مؤكدة على أن التنميل وسيلان الأنف ما زالا يصاحبانها حتى الآن.

عملية Lip lift

وكتبت متابعة لزارا البلوشي في أحد رسائل سناب شات: "زارا قاعدة بتابع سناب شات هند القحطاني وتقول إنها سوت نفس العملية اللي أنت سويتيها ليب ليفتنج، وبتقول إنها بتعاني من الأعراض وإن فيه ناس تستمر معها لفترة طويلة وآخرين تستمر معهم مدى الحياة هل هذا الأمر حقيقي؟".

ردت زارا البلوشي على المتابعة بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وأكدت على أنها رغم مرور عامين، إلا أنها لا زالت تعاني من نفس الأعراض، فقالت الفنانة الشهيرة: "أنا سويت العملية في رمضان ٢٠٢٣ أي أن العام القادم سيكون مر عامين، ولكن حتى الآن أشعر بأن هناك تنميل في هذه المنطقة، أو بمعنى أدق لا أشعر بها من الأساس، وسيلان الأنف خاصة من الجانب الشمال دائماً مستمر وكأن وقت العملية سوا لي ممر، فرغم مرور عامين، إلا أن نفس الأعراض مستمرة".

وتفاعل متابعون مع فيديو زارا البلوشي في الكثير من التعليقات التي عبرت عن تخوفهم، خاصة المتابعات اللواتي يخططن للخضوع لنفس العملية، فكتب البعض: "طلع كلام هند القحطاني صح حتى زارا البلوشي طلعت تعاني من نفس المشكلة هذا إذا م كان كل اللي سوو العملية ذي يعانو بس ساكتين وشغالين مدح ف الدكتور والبنات العْبيات يقلدونهم وياكلو هوا بعدين، والله كفو ع هند هي أول وحدة اتكلمت وقالت الحقيقة أتوقع؛ لأنها الوحيدة اللي دافعة فلوس العملية من جيبها". 

فيديو زارا البلوشي كاملاً:

This browser does not support the video element.

وتفاعل آخرون مع عمليات تجميل المشاهير في تعليقات منها: "الحمد لله معاهدة نفسي ما أسوي اي شي بوجهي لا فيلر ولا بتوكس ولا عملية ولاخرابيط إلا إذا لا قدر الله شي مرضي وعرضي، أما تجميلي لا وألف لا، يخلي بشرتي تأخذ دورتها الكاملة من الحياة وما في شي يدوم ولا يبقى ولا رح أعيش حياتي بالعيادات، وأضيع فلوسي ع أشياء تافهة عشان أبقى جميلة بنظر الناس، وأي وحده تقول انا أسوى كذا عشان نفسي مو عشان الناس هذي كذابة تقنع نفسها به الكلام". 

 واستعاد آخرون تجارب مشهورات آخرين مع نفس العملية في تعليقات منها: "اذكر حتى رهف م كانت تعرف تتنفس وكن فيها لحميه توقعت عشانها ف البدايه بس شكل الدعوة كذا بعدين طبيعي م يتكلمون عشان م يقاضيهم الدكتور لان حتى لو م قالوا اسمه وقت الشكوى الكل بيعرف لانهم بيقولون وين سووها وقت م الناس تسأل يعني عشان تروح وكذا".

فيما دافع آخرون عن  هجوم البعض على المشهورات بسب بالتجميل وردتم تابعة على أخرى اتهمت زارا البلوشي بالكذب قائلة: "إذا همك الناس بتسوية علشان الناس انا وحده أعشق الجمال وأي شي متعلق بالجمال وآخر همي الناس ورايهم كل شي تجميلي بعقل، ويحلي اسويه لأني أعشق نفسي وأحب أكون جميلة بكل شي ما حبيت كلمة كذابه وأنك عممت فيه ناس كذا وكذا ما نعمم وندخل بنوايا الآخرين، ونطلق أحكام عليهم يا حلوة".