ريهام عبد الغفور تكشف جوانب خفية في لقائها بمحمد صلاح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
كريم فهمي ينتقد عدم تكريم ريهام عبد الغفور ويشبهها بمحمد صلاح
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور تكشف لليالينا عن أكثر شيء أخافها من رانيا

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور عن تفاصيل اللقاء الذي جمع بينها وبين لاعب كرة القدم المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، وعائلته خلال زيارتها إلى إنجلترا، وأشادت بطريقته في التعامل معها، معبرة عن انبهارها الشديد به.

ريهام عبد الغفور تكشف تفاصيل لقائها بمحمد صلاح

نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور عبر حسابها الرسمي على إنستجرام صورة تجمعها بنجم كرة القدم محمد صلاح وعائلته، معبرة عن مدى شرفها وسعادتها بلقائهم.

 وقالت عبد الغفور في منشورها إنها شعرت بسعادة كبيرة وشرف بلقاء صلاح وأسرته، مشيرة إلى انبهارها بقدرته على الحفاظ على تواضعه وبساطته رغم نجاحه الكبير.

وأضافت عبد الغفور: "انبهرت للغاية لأنني رأيت كيف يمكن لشخص أن يظل بسيطاً ومتواضعاً رغم نجاحه الاستثنائي. محمد صلاح إنسان طيب ومحترم وودود، ودمه خفيف. انبهاري به كلاعب كبير لا يقل عن انبهاري بشخصيته اليوم".

وفي الوقت ذاته، تفاعل الجمهور مع الصورة التي نشرت قبل ساعات على حسابات نادي ليفربول الإنجليزي اللاعب محمد صلاح وهو داخل مطبخ النادي برفقة اللاعب المجري دومينيك سوبوسلاي، وهو يُحضر مشروباً خاص به داخل المطبخ.

يذكر أن ريهام عبد الغفور ظهرت مؤخراً في مسلسل "يحيى وكنوز 3"، الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2024، وشارك في بطولته ياسر الطوبجي، عصام السقا، وعلاء مرسي، من إخراج محمد عيد.

في الوقت نفسه، تستعد عبد الغفور للتحضير للجزء الثاني من مسلسل "كتالوج"، الذي سيعرض نهاية العام الجاري، بعد انتهائها من تصوير الجزء الأول مع محمد فراج. يتناول المسلسل حياة عبد الغفور كزوجة لفراج، ويعرض التحديات والمشاكل التي تواجههما.

وتجدر الإشارة إلى أن عبد الغفور قدمت العام الماضي العديد من الأعمال الناجحة، مثل مسلسل "الغرفة 207" مع محمد فراج، و"الأصلي" من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، و"أزمة منتصف العمر" من تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، بالإضافة إلى ظهورها كضيف شرف في الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة" مع شيكو وهشام ماجد.