ريهام عبد الغفور باكية عن والدها: فقدت أكثر إنسان بيحبني

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور تحيي ذكرى الأربعين لوفاة والدها: أعيش في كابوس
ريهام عبد الغفور تكشف لليالينا عن أكثر شيء أخافها من رانيا

لم تتمالك الفنانة ريهام عبد الغفور دموعها خلال الحديث عن والدها الراحل أشرف عبد الغفور، الذي توفي على إثر التعرض لحادث سير مفاجئ قبل أشهر، مشيرة إلى أنه كأنها تشتاق إليه كثيراً، وتبحث عن مقابلاته السابقة.

ريهام عبد الغفور تبكي أثناء تذكر والدها

وأوضحت ريهام عبد الغفور في أول لقاء لها بعد وفاته أن رحيله كان معاناة كبيرة بالنسبة لها، واصفة إياه بالأعز والأهم في حياتها الشخصية، خاصة أنه لم يكن والدها فقط، بل الصديق المقرب لها أيضاً.

وقالت ريهام عبد الغفور: "يعني أكيد أكيد أنا فقدت أكثر إنساناً يحبني في الدنيا، فقدت أعز إنسان، وصديق المقرب، كانت خسارة كبيرة"، مشيرة إلى إنها تتمنى لو تستطيع أن تعيد الحياة له من جديد.

ورفضت ريهام عبد الغفور في بودكاست "بالمايك والقلم"، تجسيد شخصية والدها بالذكاء الاصطناعي؛ لأنه لن يستطيع التعويض عنه، قائلة:" أنا محتاجة حضن، والذكاء الاصطناعي مش هيقدر يعطيني دا، فمش محتاجاه".

وأكدت أن عمل والدها في مهنة التمثيل كان ميزة إيجابية بالنسبة لها، لأنه ترك لها الكثير من الأعمال التي يمكن أن تشاهدها إذا اشتاقت له، مشيرة إلى أنها تبحث في مقابلاته السابقة من أجل مشاهدتها والتعرف على رأيه وحديثها عنها. وتابعت: "أبويا الله يرحمه كان يقولي أعمل كذا ومعملش كذا، كان مؤمن بي وواثق فيا قوي".

وكان الفنان أشرف عبد الغفور تعرض لحادث سير بصحبة زوجته في شهر نوفمبر الماضي، وتسبب في وفاته فور وصوله إلى المستشفى.

ريهام عبد الغفور تتحدث عن اعتزالها الفن

وتطرقت ريهام عبد الغفور إلى فكرة اعتزالها الفن، مشيرة إلى أن فكرة الاعتزال للأبد واردة جداً، ومن الممكن أن تحدث، خاصة أنها لا ترسم عادة خطط إلى مستقبلها واضحة.

ولفتت إلى أنها ابتعدت عن الفن لفترة طويلة ولديها ندرة في أعمالها، لأنها تبحث عن شخصيات مختلفة عن ما قدمته في أعمالها السابقة، مشيرة إلى أنها تستعين بأطباء نفسيين من أجل فهم بعض الشخصيات.

وأشارت إلى أنها لا تخرج بصعوبة عادة من الشخصيات التي تقوم بها بعد الانتهاء من التصوير، إلا أن هناك دورين وجدت صعوبة في الخروج منهما وهما الراحلة، ولا تطفئ الشمس.

ريهام عبد الغفور وعلاقتها بأولادها

وتحدثت عن علاقة ريهام عبد الغفور بأولادها يوسف وفاروق، مشيرة إلى أنها تتمنى أن يبقى يوسف بشخصيته مدى الحياة، خاصة أن تفكيره أكبر من سنة.

وكشفت عن بعض تفاصيل حياته الشخصية وعلاقته العاطفية بفتاة تعتبرها ابنته، ولا تمانع زواجه قريباً، لكنها تنصحه بعدم التسرع وضرورة اتخاذ القرار في الوقت المناسب. أما ابنها الأصغر فاروق، فهو لا يملك ميولاً فنية، ويهتم فقط بكرة القدم، مشيرة إلى أنه الأكثر شبهاً بها في الطباع.

وحرصت ريهام عبد الغفور على توجيه عدد من الرسائل إلى زملائها الفنانين من بينهم الفنانة منة شلبي، التي نصحتها بضرورة التخلي عن طيبة قلبها، حتى تصبح حياتها أفضل.

وأبدت إعجابها الشديد بالفنانة منى زكي، مشيرة إلى أنها تحلم بالاستمرار في التمثيل حتى تصبح مثلها، وتتمنى أن تجتمع معها في أحد الأعمال. وعبرت عن حبها الشديد للفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز وأمنيتها بالتعاون معهما في الكثير من الأعمال.

أما عن أمنيتها، قالت ريهام عبد الغفور: "أنا أكره الظلم، أكيد أحب أن الناس تعيش بشكل عادل، أن الناس تعيش في سلام، لا يبقى في حروب، لا يبقى هناك دمار، لا يبقى في أي حاجة من الحاجات دي. لا أعتقد أن ربنا خلقنا أصلا لكي نحب بعضنا بعضا. نحن كنا أصلا المفروض نبقى مخلوقين لكي نساعد بعض ونهتم ببعض".