ريهام سعيد تنشر فيديو جديداً لملامحها وتوجه رسالة لنادر صعب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مايو 2024
مقالات ذات صلة
ريهام سعيد توجه رسالة لنادر صعب وزوجته وتبكي في فيديو جديد
ريهام سعيد توجه رسالة غامضة: كسبوا من ورايا ورموني
ريهام سعيد توجه رسالة قاسية إلى حسن شاكوش وزوجته

نشرت ريهام سعيد مقطع فيديو جديد ظهرت فيه تستعرض نتائج عملية شد الوجه التي أجراها لها طبيب التجميل الشهير نادر صعب، وعبرت عن استسلامها للأمر بعد أن فشلت كل الحلول الطبية لاستعادة ملامحها السابقة قبل شد الوجه.

وأرفقت ريهام سعيد الفيديو بتعليق فوضت فيه أمرها لله موجهة رسالتها لطبيب التجميل، وهي الرسالة التي تفاعل معها الجمهور في التعليقات ما بين الدعم واللوم.

ريهام سعيد بعد عملية شد الوجه

وكتبت ريهام سعيد في تعليقها على الفيديو الجديد: "مفيش اي دكتور عنده علاج يرجعني بني آدمة قررت أسلم أمري لله وأعيش كده بس هفضل أدعي عليك كل يوم في كل صلاة . دمرتني ودمرت حياتي حسبي الله ونعم الوكيل".

دعم متابعون ريهام سعيد ومن بينهم الطبيبة راما الحج والتي كتبت: "حلوة بكل حالاتك ، وأشعر بما تمرين به هو صعب والله ينصرك على كل من يعاديكي ويأخذ لك  حقك ولكن خلينا نحاول نقوى حالنا.. ونتقبل الواقع ( لأن حاليا هاد واقع ) والطب يتقدم فنحن لا نعلم لاحقا ماذا سيستجد من تطورات ! ولا تنسى بأنّ الجمال جمال شكل وعقل وروح ، فما أتخلى جانب.. يأثر على باقي الجوانب ! لأنك حلوة ، ورغم كل الي صار معك ما زلت رهام الجميلة إلى الكل بحبها شكلا وعقلا وروحا . إضافة لما تتمتعين به من قبول وهذا من عند الله وحب الناس لك".

كما جاء في التعليقات: "اعلمي أن ما يحدث خارج عن إرادتنا هو خير من الله ، فنحن لا نعلم الحكمة من هذا ، لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا لك إيجابي . وسأذكرك بذلك لاحقا وهي المسج بينا . ونصيحة بعرف طولت عليكي ابعدي عن كل حد سلبي.. وحاولي ما تقرئين التعليقات السلبية أو اي شي ممكن يضايقك.. كل الحب لك  واحنا كلنا من حبك ومعك وجنبك".

وكانت الإعلامية المصرية تلقت عروضاً من مراكز تجميل لإصلاح نتائج العملية  موضحة أنها لن تستطيع تحمل هذه العمليات لصعوبتها، نظراً لاعتماد بعضها على حلق شعرها لأخذ جزء من الجمجمة لإصلاح الجلد. بحسب ما وضحته في فيديو سابق.

معاناة ريهام سعيد بعد التجميل

وكشفت ريهام سعيد عن معاناتها بعد تجميل الوجه في فيديو قالت فيه: "عائلتي الكبيرة والصغيرة كلها غاضبة مني لأنني عرضت صوري بعد التجميل، عما بيشوفوا إن مفيش حد بيقول إنه عمل عملية تجميل، لكن المشكلة مش انا اللي قلت خالص".

وأضافت مستكملة حديثها عن معاناتها بعد شد الوجه: "أنا النهاردة سأتحدث رغم طلب المحامي الخاص بي بعدم الحديث لأنني أرغب في الفضفضة،عاوزة أعبر عن حجم الحزن الذي أعيشه، أنا عيشت مشاكل كتير قبل كدة ما تكلمت عنها خالص،  لم أتحدث يوماً عن جوازي أو طلاقي،  أو أخرج للحديث عن حياتي المهنية، لكن دي بتطلع برة عني غصب عني، يعني مثلا أنا لم يتم وقفي في حياتي إلا مرة واحدة وقت أزمة السمنة ومفيش إعلامي لم يتم توقيفه، لكن تم الحديث عن توقيفي أكثر من مرة ومنهم الدكتور ده اللي تحدث عن الأمر".

أزمة ريهام سعيد ونادر صعب

وعن تفاصيل الأزمة بين ريهام سعيد ونادر صعب فبدأت بعد أن خضعت الإعلامية المصرية لعملية شد الوجه، وحصلت على نتائج غير مرضية لها اعتبرت أنها شوهت وجهها، لتتصاعد الأزمة بعد أن نشرت الصفحة الرسمية للطبيب الشهير صورة لسيدة أخرى ووضعت صورتها مع ريهام سعيد قبل وبعد، في إشارة إلى أن الصورة كانت لها قبل التجميل وهو ما استفز ريهام سعيد لتشتعل حرب التصريحات بين الثنائي.

ونفت ريهام سعيد وقتها أن تكون الصورة لها، ووسط تبادل الاتهامات دخلت زوجة نادر صعب على خط الأزمة لتشن بعدها ريهام سعيد هجوما قوياً وتوجه لها رسالة قالت فيها: "هل ترى أن شكلي بهذه الطريقة جيد؟ زوجة حضرتك خرجت بكل قسوة تتحدث عن الأمر لكن خليني أقول أن الحرب لن تكون على إنستجرام وأنها يجب أن تكون قانونية إن كانت حرب بالفعل بريئة".

وأضافت:  "كل الفيديوهات التي أنشرها ردا على افترائاتكم، فتارة تتهموني أنني سرقت ١٥ ألف دولار، وأخرى تقول إني جيت لك ختيارة.. ده وشي! جعلتني حتى لا أستطيع الكلام ولكني متأكدة من أن الله سيأخذ حقي.. أما لزوجة الطبيب الشهير فعاوزة أسألها لا تخافين أن يحدث لك مثلما حدث لي؟ اتق الله.. مش خايفة؟".

كما انتقدت ريهام سعيد نشر فيديو لها من غرفة العمليات وقت خضوعها للتخدير قائلة: "لا يصح أبدا نشر هذا الفيديو هذا ضد الأخلاقيات، ولكل من يزايدون علي أتمنى أن تشعروا بما أشعر به حسبي الله ونعم الوكيل، وعن زوجة الطبيب حسبي الله ونعم الوكيل".

وبعد الفيديو الأخير تفاعل الجمهور مع ريهام سعيد في تعليقات منها: "أنا حاسة إن الموضوع مع مرور الوقت بيروح والله مش زي الأول شكل عينيكي أتحسن".  ودافع آخرون عن ريهام سعيد بعد بعض التعليقات القاسية وكتبوا: "يا ناس قولولها كلمة حلوة بدل الشفقة لو التشفي!!!! حرام اتقوا الله فيها.. والله البشر أصبحوا من غير قلب ولا إحساس.. كلنا بنغلط وكلنا معرضين لأي مشكلة.. والكلمة الحلوة يمكن مش بترجع اللي راح.. بس بتريّح القلب شوية إنه يتحمل البلاء اللي هو فيه.. لا حول ولا قوة إلا بالله".

كما حاول آخرون تهدئتها في تعليقات منها: "لا داعي للوسوسة ،لستي مشوهة ،صحيح العملية ليست نتيجتها مرضية، لكن أرى ملامحك جميلة ، كذلك الجلد يرخي بمرور الوقت ، واصلي حياتك بدون تعقيد إلى غاية تلاقي دكتور متمكن يصلح منطقة العيون ، بالتوفيق". فيما تفاعل البعض بتعليقات حادة منها: "معلش يا أستاذه حضرتك علي عينا وراسنا بس حضرتك متضايقة من منظر تشويه عيونك بس مش حاسة ان شفايفك برضه منفوخة زيادة عن اللزوم وباينه جدا برضه انا آسفة لتدخلي في كده ممكن تسيبي كل حاجه اما ترجع لطبيعتها ايلي كنتي أحلا فيها ومعلش ربنا يهدي لك نفسيتك".