ريهام سعيد تخرج عن شعورها وتوجه رسالة نارية بعد رفض عودتها للعمل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مارس 2020
مقالات ذات صلة
ريهام سعيد توجه رسالة غامضة: كسبوا من ورايا ورموني
ريهام سعيد توجه رسالة قاسية إلى حسن شاكوش وزوجته
ريهام سعيد توجه رسالة وداع وتكشف تعرضها للسحر: هموت قريب

أبدت الإعلامية ريهام سعيد غضبها الشديد من قرار رفض عودتها للعمل من جديد، بعد أن أيدت المحكمة قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام باستمرار إيقافها لمدة عام.

ريهام سعيد تعلق على قرار رفض عودتها للعمل

علقت ريهام سعيد على قرار رفض عودتها للعمل من جديد، بعد أن أقامت دعوة قضائية تطلب فيها وقف تنفيذ قرار إيقافها الصادر من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برسالة نارية نشرتها عبر حسابها على انستقرام.

وكتبت ريهام سعيد عبر حسابها على الفيس بوك: "أنا كدرت الجمهور؟ وأهنت الشعب؟ امال ازاي اسم البرنامج كان صبايا الخير و الشعبيه و حب الناس جه منين ؟ و التبرعات الضخمه كانت الناس بتتيرع بيها ازاي؟ و حلقات تحيا مصر و الملايين الي اتعالجوا و الحلقات الي الناس اتعلمت منها كتير اوي دي كانت ايه ؟ و الناس الي كانت بتحاول تقلدني".

وأضافت ريهام سعيد في منشورها الناري قائلة: "انا مش هارد عليكوا دلوقتي بس هارد . الافترا ء و التشويه الباطل و الكوسه مش عايزه ارجع و مش هارجع بس غير أني هارد رد قوي هأقول من كل قلبي و احنا في وقت ابتلاء ربنا علي الظالم و المفتري حسبي الله ونعم الوكيل . حقي راجع بحق لا الله الا الله راجع".

ريهام سعيد وفيديو السمنة

ورغم حصول ريهام سعيد على حكم ببراءتها في قضية إهانة مرضى السمنة الشهيرة، إلا أنها لم تستطع العودة إلى الشاشة من جديد بعد تأييد حكم إيقافها لمدة عام. 

This browser does not support the video element.


يذكر أن ريهام سعيد تعرضت لهجوم عنيف على إثر اتهامها بإهانة مرضى السمنة من خلال فيديو عبر برنامجها "صبايا الخير"، أطلت فيه وهي تنصح السيدات الممتلئات بخسارة الوزن إلا أن كلماتها القاسية فتحت النار عليها.