ريما العنزي تتحدث عن عدد خُطابها وتغير ملامحها يلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم بدون فلتر وتغير ملامحها يلفت الأنظار
مروة راتب بدون مكياج وتغير ملامحها يلفت الأنظار
دنيا بطمة بإطلالة جريئة وتغير ملامحها يلفت الأنظار

أثارت ريما العنزي الجدل بسبب لقاء صحفي معها تحدثت فيه عن كثرة خطابها، كما لفتت الأنظار بظهورها بدون فلتر حيث كشف اللقاء عن ملامحها الحقيقية، والتي تختلف تماماً عن الملامح التي تظهر بها في مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حسابها الشخصي.

وقالت ريما العنزي إنها  مع كل مقطع فيديو تنشره عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تقابل به الكثير من عروض الزواج، ويتقدم لخطبتها الكثيرين، وهو التصريح الذي أعاد إلى الأذهان تصريحاتها بشأن مهرها.

زواج ريما العنزي

حديث ريما العنزي عن الزواج يتكرر بشكل دائم، فتارة تتحدث عن مهرها، وتضع شرطاً برقم خيالي، وتارة أخرى تتحدث عن رد فعلها إذا تقدم كريستيانو رونالدو لخطبتها، وهي التصريحات التي تعرضها للهجوم، حيث يعتبر البعض أنها لا تمتلك محتوى للشهرة سوى بالحديث عن تفاصيل حياتها وتشبيهها بجورجينا، حيث كان ما اعتبره البعض تشابه في الملامح بينهما هو سبب شهرتها على السوشيال ميديا.

وخلال أحدث لقاء لها ردت ريما العنزي على سؤال بشأن طلب الزواج منها لترد قائلة: "مع كل سنابة أنزلها يتقدم خطاب كثر.. كل يوم.. أنا الآن خلصت دراسة تمثيل وفيه أشياء مسرحية جاية لكن ممنوع أصرح عنها".

 تفاعل متابعون مع تصريحات ريما العنزي، وكتبوا في تعليقاتهم: "الصوت مزعج، الشعر ملصق، كاريزما مافي ولا ضحكة ولا صوت ولا أسلوب، وكل يوم من خطب #اييييييه تغيرت الدنيا عقب كورونا". "شفتوا الفلوس وش تسوي؟ خلتها تدرس بأكاديمية، وتتطور وتتعلم وتتخصّص بعد ما كانت محطة أيام ما بدت تبث! وما ننكر أن جورجينا بعد هي اللي طلعتها بدون قصد خلونا نقول توافيق … خلاص أنا قررت افتح بثاً من بكرة بس المشكلة محد يشبه لي إلاّ بيليه تتوقعون ينفع؟!".

ريما العنزي

وقبل هذا التصريح تعرضت ريما العنزي للسخرية بعد وضعها شرط مهر 20 مليون ريال سعودي مقابل الزواج منها، حال قبولها الزواج من شخص لا تحبه، مشيرة إلى أن هذا الشرط بالطبع سيتغير إذا تزوجت من شخص تحبه.

وسبق وتحدثت ريما العنزي عن زواجها من كريستيانو رونالدو، وقالت في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "تخيلوا أحلم وأدعو ربي عشان أتزوج لاعباً؟ يا جماعة أنا أحلامي أكبر وأمور تانية، ولو خطبني رونالدو ما راح  أقبله ليس لأي شيء يعيبه، ولكن كل ما في الأمر إن أنا إنسانة، ولو شفته ارتبط ببنت أخرى راح أشيله من تفكيري، حتى في عقلي الباطن بشيء منه".

فيديو ريما العنزي:

This browser does not support the video element.

وحول قبولها الزواج من كريستيانو رونالدو أضافت: "لو أنا حلمي أن كريستاينو يشوفني كنت تتبعته في المباريات عشان يشوفني أو المطعم أو الفندق عشان يشوفني، أنا أقلد ستايل جورجينا ليس كما يعتبر الناس أنني اتقمص شخصيتها، والتي بالمناسبة لا أنا أعلمها ولا أنتم.. أما شخصيتها فلا أحد من الأساس يعرفها غير كريستيانو، هي لم تظهر للحديث كثيراً، والمتابعون يطلبون مني إطلالة مشابهة لها عندما تظهر لها صور جديدة، وأنا أفعل ذلك لأني لا أحب أن أرفض لمتابعيني طلب".

ريما العنزي تدخل عالم التمثيل

وخلال اللقاء أكدت على أنها تستعد لعدد من الأعمال الفنية المنتظرة، ولكنها رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل تخص هذه الأعمال؛ نظراً لشروط توقيع العقود، كما لفتت إلى أنها تلقت ورش تمثيلية مع أكاديمية إم بي سي.