رومي القحطاني تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
مقالات ذات صلة
حسناء بولندية تتوج بلقب ملكة جمال العالم 2021‎‎
لجين يعقوب تتوج بلقب ملكة جمال البحرين 2023
ماريا فرهاد تتوج بلقب ملكة جمال العراق لعام 2021‎‎

أضافت رومي القحطاني، لقباً جديداً إلى مشاركتها في مسابقات ملكات الجمال، بعد أن استطاعت الفوز بلقب ملكة جمال دبي 2024، عقب منافسة قوية مع عدد من المتسابقات على مدار الأيام الماضية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

رومي القحطاني تفوز في مسابقة ملكة جمال دبي

وعبرت رومي القحطاني عن سعادتها بهذا الفوز، حيث شاركت عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، صوراً للحظات تتويجها ووضع التاج على رأسها، وكتبت: "الحمد الله تم تتوجي وصيفة بمسابقة ملكة جمال دبي 2024".

يأتي فوز رومي القحطاني، بعد أكثر من شهر فقط على إعلانها الفوز بلقب ملكة جمال الحرية 2024، وذلك ضمن مسابقة دولة كوسوفو، وهي مسابقة دولية للجمال.

وقد شاركت رومي القحطاني صوراً أخرى عبر حسابها على إنستغرام، مرتدية وشاح الفوز، وأعربت عن فخرها بتحقيق هذا اللقب، حيث كتبت: "الحمد لله، تم تتويج السعودية ملكة الحرية لعام 2024."

وحرصت رومي القحطاني على الظهور بالزي السعودي التقليدي، ضمن المتسابقات اللواتي ارتدين أيضاً أزياء تعكس تراث بلدانهن، وكتبت على إحدى الصور قائلة: "ما من مجال دخلته المرأة السعودية إلا وأثبتت فيه جدارتها".

أما فيما يتعلق بمسيرتها، فقد أعلنت رومي القحطاني مؤخراً عن مشاركتها باسم المملكة العربية السعودية في مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2024، وهي أول مشاركة للسعودية في هذه المسابقة العالمية.

وشاركت رومي هذا الخبر مع متابعيها عبر حسابها على إنستغرام، حيث عبرت عن شرفها بتمثيل وطنها، وكتبت: "يشرفني المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون 2024. هذه أول مشاركة للسعودية في تاريخ المسابقة"

وأفادت صحيفة "خليج تايمز" أن القحطاني ليست جديدة على الأضواء، فقد شاركت في العديد من المسابقات الدولية، بما في ذلك مسابقة ملكة جمال وسيدة آسيا العالمية في ماليزيا.

من هي رومي القحطاني؟

تحمل رومي القحطاني العديد من الألقاب البارزة مثل "ملكة جمال الشرق الأوسط" و"ملكة جمال العالم العربي للسلام 2021". وأشارت صحيفة "إندبندنت" إلى أن رومي، التي تبلغ من العمر 27 عامًا، وتنحدر من الرياض، ستمثل المملكة في مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2024.

تجدر الإشارة إلى أن رومي تحمل شهادة بكالوريوس في طب الأسنان، وتتقن اللغات الإنجليزية، الفرنسية، والعربية، وتأتي مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون بعد إنجازات سابقة لنساء من منطقة الخليج مثل لجين يعقوب، التي مثلت البحرين في النسخة السابقة من المسابقة، مما يجعل رومي تستمر في تمثيل التقدم والتميز للمرأة الخليجية.