روان بن حسين ترد على سؤال غريب من متابعة حول لون بشرتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
روان بن حسين ترد باستغراب وغضب على سؤال أحد المتابعين عن بشرتها
روان بن حسين ترد على متابعة سخرت من ملامحها
فاطمة الأنصاري ترد على متابعة تنمرت على لون بشرتها

تعجبت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين من سؤال وجه لها من إحدى المتابعات حول لون بشرتها طالبة منها النصيحة من أجل الوصول إلى نفس النتيجة.

روان بن حسين تكشف عن سؤال غريب 

ونشرت روان بن حسين فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات استعرضت فيه السؤال الذي وجه لها من المتابعة حول كيف أصبح لون بشرتها أبيض.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وعلقت روان بن حسين قائلة إنها لا تريد أن تصبح تريند بحديثها حول هذا الأمر، خاصة أنها ترى أن جميع الفتيات أي كان لون بشرتها تتمتع بجمالها الخاص.

وتابعت: "أنا ما أبي أصير تريند على موضوع سمرة وبيضاء والبيضة حلوة ببياضها والسمرة حلوة بسمارها".

وأبدت روان بن حسين تعجبها من السؤال خاصة أن لون بشرتها لم يتغير منذ ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي، متساءلة عن سبب توجيه هذا السؤال لها.

وأضافت روان بن حسين ضاحكة: "لكن عذراً هل أنا كنت سمرة وبعدين صرت بيضة وين شافتني ولا مخربطة".

This browser does not support the video element.

وكانت روان بن حسين كشفت من قبل عن كيفية العناية ببشرتها مشيرة إلى أنها تحاول الابتعاد عن التعب والاجهاد حتى لا تنعكس على بشرتها، بالإضافة إلى حرصها على تناول الفيتامينات والمكملات الغذائية المناسبة بالإضافة إلى استخدام علاجات الوجه بين الحين والآخر.

روان بن حسين تثير جدلاً بالحديث عن لون بشرتها

وكانت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين أثارت جدلاً منذ 4 سنوات بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج بعد أن تحدثت عن لون بشرتها بتصريحات وصفها البعض بالغريبة.

وتحدثت روان بن حسين في لقاء لها في برنامج آخر موضة، عن مظهرها معتبرة أنها غيرت من مفاهيم الجمال والصورة النمطية عن سيدات الخليج.

وأشارت روان بن حسين إلى أن الجميع كان ينظر إلى سيدات الخليج على أنهن ذات بشرة سمراء قائلة: "الناس كانت تنظر للخليجيات على أنهن صاحبات بشرة سمراء لكن عندما ظهرت أنا ببشرة بيضاء وعيون زرقاء وأتحدث بلهجة كويتية استغرب الناس وكانوا يعلقون على فديوهاتي بأنها مدبلجة ولكن مظهري قد يرجع لأن أمي فلسطينية فلذلك أنا صاحبة بشرة بيضاء".

وتسبت تلك التصريحات في موجة من الهجوم والاستياء بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وهاجموها معتبرين أنها تسىء للنساء الخليجيات.