رهف القحطاني تتعرض لانتقادات بسبب إطلالتها الأخيرة

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تتعرض لانتقادات بسبب قبلة من إعلامي على يدها
رهف القحطاني تتعرض لانتقادات بسبب إطلالة جريئة ومطالبات بتوقيفها
هند القحطاني تستعرض إطلالتها في الهالوين وتتعرض لانتقادات حادة

تعرضت رهف القحطاني مرة أخرى للانتقادات بسبب إطلالتها الأخيرة والتي ظهرت فيها من خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي على أحد تطبيق "سناب شات".

وظهرت رهف في الفيديو مرتدية فستاناً باللون الأزرق والأبيض، وكشفت أنها اشترت سيارة جديدة، وقالت: "يا جماعة باركولي، اختفيت غيرت اللوك، واشتريت الرانج، ما شاء الله تبارك الله، يلا اسمع مني يالي مجنني".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

رهف القحطاني تواجه انتقادات 

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الخاص بها وكذلك نشرته الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير وعلقوا على مقطع الفيديو بشكل ساخر وهجوم كبير.

ودافع البعض  عن تصرف رهف واعتبروه أنه تصرف عفوي غير خاطئ، لكن الرأي الآخر اعتبروه جذب انتباه غرضه الحصول على نسب مشاهدات عالية، لذا استعانت بالتشبه بالرجال كي تحقق غرضها 

وجاءت التعليقات على مقطع الفيديو الذي نشرته رهف القحطاني كالتالي "طيب. هو. صار تتعر بالشارع عادي. معد في حشمه. ولا حق الشارع. عادي مافي نص عباي ى ولا نص طرحة قابلين كنا. الله لا يبلانا.".

وعلق آخر قائل بسخرية بشأن لوك رهف الجديد: "شلون غيرت النيو لوك ما فهمت"، 

وفي وقت سابق، احتفلت رهف بالوطني باليوم السعودي ال 92 بإطلالة غير مألوفة، حيث ارتدت فستاناً باللون الأخضر الساتان وكان الفستان مزيناً عند منطقة الصدر بالريش النعام، وتميز بقصة بسيطة ونسقت معه كاب طويل من الظهر.

رهف القحطاني تبرر سعر إطلالتها

ويبدو أن رهف القحطاني أرادت أن تكشف عن سعر هذا الفستان لذا ذكرت سعره في أحد مقاطع الفيديو التي نشرتها مؤخراً حيث أشارت أن سعره وصل ل30 ألف ريال سعودي، وبعدها اعتذرت وقالت إنها لم تقصد أن تقول السعر.

ولا تتوقف رهف عن إثارة الجدل بين متابعيها والانتقادات التي توجه لها بسبب تصرفاتها التي تتعمد إظهارها لتحقيق نسب مشاهدات عالية.

حيث نشرت مقطع فيديو اليوم وهي ترقص داخل سيارتها الجديدة، وتحدثت خلال مقطع الفيديو عن مدى سعادتها بسيارتها الجديدة.

وأوضحت مشهورة السعودية أن والدها قد دفع ثمن سيارتها الجديدة وعلقت على مقطع الفيديو الذي قامت بنشره على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قائلة "كتير فرحانة إنك دفعت لي تمن ساعتي”.

وكانت التعليقات ما بين المؤيد لها وبين الكثيرين الذين ينتقدون تصرفاتها حيث أنهم يرون أنها لا تقدم محتوى هاماً بالنسبة لهم وأنها تتباهى بالمال.