رزان جمال سفيرة لـ Cartier في الشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مايو 2024
مقالات ذات صلة
رزان جمّال نجمة مجموعة الكبسولة Dior Or في الشرق الأوسط
تعرفوا على رائدات صناعة الجمال في الشرق الأوسط
رزان جمّال

أعلنت الفنانة اللبنانية البريطانية رزان جمال، عن تعيينها كسفيرة لدار Cartier، في الشرق الأوسط، حيث أعلنت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام من خلال نشر صور لها وهي ترتدي مجوهرات لدار Cartier، وكتبت: "حابة أعلن إني انضميت لعيلة كارتييه كسفيرة بالشرق الأوسط وعلى المستوى الدولي".

رزان جمال سفير لكارتييه 

تألقت رزان جمال في الصور بإطلالات خطفت بها الأنظار، جاءت تعليقات الجمهور مختلفة ومن بينها التالي: "جميلة جداً، الله على الأخبار الحلوة ألف مبروك، فرحانة من قلبي وفخورة بالأخبار الحلوة عنك على صعيد التمثيل والإعلان وكل شيء، ألف مبروك يا سفيرتنا".


ومن المقرر أن تحضر رزان جمال كسفيرة للدار في أهم فعالياتها الدولية والإقليمية وسترتدي إبداعات كارتييه على السجادة الحمراء في مناسبات مختارة، حيث إنها استطاعت أن تلفت الأنظار بأناقتها، وروحها الإبداعية وسحرها الفطري.

يُذكر أن رزان جمال بدأت مسيرتها الفنية في عالم السينما وهي تبلغ من العمر 15 عاماً، خاصة وأنها تحمل الجنسية البريطانية بجانب اللبنانية، واستطاعت الحصول على جائزة أفضل ممثلة في دور مساعد عن دورها في فيلم "كيرة والجن"، ومع بداية عملها في الدراما العربية تألقت في مسلسل "الثمن" بشخصية سارة، وكانت قد بدأت شهرتها عندما استطاعت أن تخطف الأنظار لها بظهورها في مسلسل "ما وراء الطبيعة" الذي أنتجته منصة نتفليكس.

كما أن الفنانة اللبنانية رزان جمال أصبحت للعام الثاني على التوالي سفيرة العلامة الفرنسية الشهيرة "ديور"، ولم يعد الأمر مقتصراً على كونها سفيرة للموضة في الشرق الأوسط بل أصبحت سفيرة للموضة والجمال.