رد فعل غير متوقع من الشامي بعد اقتحام مسرحه خلال حفله بلبنان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
ابنة نانسي عجرم تقتحم المسرح أثناء حفلها وهذا رد فعلها
فيديو: شاهدوا رد فعل أديل بعد اقتحام وطواط لحفلها..
معجبات يقتحمن مسرح حفل وائل كفوري لعناقه وتقبيله وهذا رد فعله

اختتم الفنان السوري الشامي فعاليات حفلات أعياد بيروت مساء أمس بحفل ضخم شهد حضور جماهيري كبير، رغم التحذيرات بسبب قصف الضاحية الجنوبية في العاصمة بيروت قبل الحفل مباشرة.

حفل الشامي في لبنان

افتتح الشامي الحفل الذي أُقيم بمسرح فوروم دو بيروت، بأغنية "خدني"، وسط تفاعل جماهيري كبير، واختار أن يقدم خلال الحفل أشهر أغانيه والتي من بينها: "صبرا، وين، بفديكي، يا ليل ويالعين"، ووجه رسالة في أعقاب القصف، لافتاً إلى أنه جاء رغم علمه بالظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، مكملاً: "نحن جيل الحرب، جاي هون أعطيكن أمل وتعطوني أمل".

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

لم يمر الحفل مرور الكرام كعادة حفلات الشامي، واقتحمت معجبة المسرح وسط انفعال من الأمن لمحاولة إنزالها من المسرح، ولكن تدخل الشامي، وطلب منهم أن يتركوها والتقط معها صورة تذكارية، وبعدها اقتحم شاب المسرح، وجاء رد فعل الشامي إيجابياً ورغم تعامل الأمن مع المعجب ومحاولاتهم في جعله يترك المسرح، إلا أن الشامي جعلهم يتركونه وتحدث معه، والتقط معه صورة تذكارية.

يذكر أنها لم تكن المرة الأولى لاقتحام المعجبين لمسرح الشامي حيث شهد الحفل الأول له، اقتحام عدد من المعجبات للمسرح خلال غنائه وصعدن لالتقاط صورة للذكرى معه حيث بدأ الأمر بصعود فتاة للمسرح، وعندما شاهدت الشامي عن قرب ظلت تبكي ولم تستطع أن تتمالك أعصابها.

وبينما قامت إحداهن باحتضان الشامي؛ مما دفع الأمن للتدخل وجذبها بعيداً عن الشامي، لكن اكتفت بعضهن بالتقاط صور السيلفي التذكارية، ولم يقتصر الاقتحام على الفتيات فحسب، بل اقتحم شابين المسرح لالتقاط صور سيلفي معه وسط محاولات الأمن لمنعهما.