راغب علامة يتبع طريقة غريبة للمصافحة خوفاً من الكورونا: شاهدوها

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مارس 2020 | آخر تحديث: الجمعة، 13 مارس 2020
مقالات ذات صلة
راغب علامة يعانق أحلام ويشعل المسرح بمغازلته الغريبة لها أمام الجمهور
راغب علامة في السجن!!
المصافحة

بسبب فيروس كورونا، اتبع الفنان راغب علامة طريقة غير تقليدية للمصافحة خوفاً من العدوى، فنشر فيديو كشف فيه عن أسلوبه الجديد في إلقاء التحية.


راغب علامة نشر فيديو على انستقرام وهو يلقي التحية على المذيع ميشال أبو سليمان، ولكن بدلاً من مصافحته بالأيدي والقبلات استخدما الأقدام في السلام مع ارسال قبلات في الهواء.

وضحك السوبر ستار بعد مصافحته لصديقه بطريقته الخاصة، وبدا على أصدقائهما والموجودين في المطعم الإعجاب بالأسلوب الجديد للتحية.

وعلق راغب علامة على فيديو مصافحته غير التقليدية بكتابة: "أيام الكورونا"، وتفاعل متابعيه مع المقطع المبهج وأولهم أصدقائه النجوم فكتبت له الفنانة أصالة قائلة: "الله يحفظ روحك المفرحة اللطيفة الحبيبة"، كما وضعت النجمة إسعاد يونس عدة "إيموجي" يضحك بشدة.

This browser does not support the video element.


وكان لانتشار فيروس كورونا السريع في العديد من دول العالم، أثره في التنبيه بتجنب المصافحة والقبلات، لهذا اخترع راغب علامة طريقته الخاصة لتحية أصدقائه.

من جهة أخرى، أثار راغب علامة حالة بلبلة بعد تعليقه على حادث منزل الفنانة نانسي عجرم بتصريحه لقناة العربية: "نانسي عجرم بالحادثة اللي صارت معها طبيعي إن جوزها يدافع عنها وعن نفسه وعن ولاده بالطريقة هاي، لكن بزمن السوشيال ميديا هناك انفلات.. يعني زي جريدة الحائط الواحد يكتب ما يريد، لكن الشمس طالعة. أنا مع نانسي ومع زوجها.. اتعاطف معهم.. واتعاطف مع ابناء القتيل لان ما إلهم ذنب يكبروا يشوفوا ابوهم قتل.. لكن القتيل هادا هو المجرم الحقيقي".

وتفاعل الجمهور مع تصريح راغب علامة، فالبعض أشاد بوقوفه مع صديقته نانسي عجرم في هذه المحنة، بينما نصحه آخرون بتجنب التعليق على الأمر لحين أن يبت القضاء فيه.