رابر أمريكي يقتل نفسه بالخطأ في بث مباشر أمام متابعيه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مايو 2024
مقالات ذات صلة
هيا الشعيبي تبكي خلال البث المباشر والسبب المتابعين
بكاء هيا الشعيبي في بث مباشر بسبب تعليقات المتابعين
مشاعل الطويرقي تنهار من البكاء في بث مباشر بسبب متابعة لها

في أغرب واقعة من الممكن أن تحدث في هذا العالم اليومي المتسارع بجنون عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لقي الرابر ونجم تيك توك الأمريكي ريلو هانتشو مصرعه، بعد أن أطلق النار على نفسه عن طريق الخطأ أثناء تصوير فيديو على تيك توك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

رابر أمريكي يقتل نفسه بالخطأ

ريلو هانتشو، ولأسباب غير معروفة، كان يحمل مسدساً محملاً بالرصاص، خلال أخر بث مباشر كان يشاركه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، كما كان يتمايل به بشكل خطير دون أي مراعاة للعواقب.

في فيديو مروع للحظة تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة من قبل رواد منصة X، المعروفة سابقا باسم تويتر، كان هانتشو يلهو بالمسدس، ويمرره من يد إلى أخرى، وفي النهاية، ظهر وهو يقربه نحو رأسه ويبدو أنه سحب الزناد عن طريق الخطأ، ليتسبب في وفاته بنفس اللحظة"!!

انتشر الفيديو الصادم عبر منصة إكس/ تويتر بشكل واسع ليتفاعل العديد من النشطاء الذين قدموا المواساة والتعازي الحارة لأسرة الراحل هانتشو، ومع ذلك، رفض العديد من الأشخاص تماماً الاعتقاد بأن الفيديو حقيقي، حيث اعتبره العديد تعديلاً وحيلة مزيفة لجذب الانتباه.

وانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض، وقال البعض في تعليقاتهم: "لا يمكن أن يكون هذا الأمر حقيقياً... هل حقاً حدث؟" تساءل أحد مستخدمي تويتر بدهشة، وقال آخرون إن الأسلحة النارية خطيرة للغاية ولا ينبغي التعامل معها كألعاب، ومن يفعلون ذلك يجنون نتائج مروعة مثلما حدث مع هانتشو وأضافوا: "البنادق والمسدسات ليست لعب أو أدوات تمثيلية"، "ما ذنب عائلته في هذا التصرف الجنوني ليتغمده الله بالرحمة ويلهمهم الصبر لهذه المأساة غير المعقولة".

قال العديد من الأشخاص الآخرين أيضاً في سياق التعليق على الحادث الجنوني، إنه حتى لو كان الأمر حقيقياً، فإنه ربما فعلها بقصد لأنه من غير المنطقي أن يلهو أي شخص بسلاح ناري محشو بهذه الطريقة ولا يتوقع حدوث شيء مثل هذا".

الفيديو الذي يظهر كيف انتفض ريلو هانتشو بطريقة غير مقصودة هو فيديو صادم، نعتذر عن فكرة أنه لا يمكننا بأي شكل أو صورة مشاركته على ليالينا، ولكنه انتشر بشكل واسع على منصة إكس ويمكن العثور عليه بسهولة هناك.

ريلو هانتشو يطلق النار على نفسه حتى الموت

حتى هذه اللحظة، لا يزال العديد من الأشخاص يرفضون الاعتقاد بأن هانتشو قد لقي مصرعه بالفعل، ولكن بعض الأشخاص المقربين منه قد خرجوا عن صمتهم لتأكيد وفاته.

شارك صديقه المقرب توين بورتر، الرسالة التالية على فيسبوك: "تلقيت رسائل تحطم القلب عن وفاته، وسماع الأشياء القبيحة التي تقولونها عن رايلي هو خطأ فظيع على كل مستوى، رجاءً يا الله أعطِ أمه القوة للتعامل مع الألم المدمر الذي تعاني منه".

كتب آخر مقرب منه، ويدعى جاكوز ديسور: "ريلو هانتشو للأبد، الرجل الحقيقي، نحبك يا صغيري".

جمع تبرعات للرابر الأمريكي القتيل

في الوقت نفسه، تم إنشاء صفحة على موقع GoFundMe لجمع التبرعات لجنازته والمصروفات الأخرى، في تأكيد رسمي على وفاة ريلو هانتشو.

وكتبت مونيكا سافاج ابنة خال هانتشو ومؤسسة صفحة التبرعات الخاصة به: "مرحباً، فقدت عمتي ابنها البالغ من العمر 17 عاماً بسبب طلق الرصاص الناتج عن إطلاقه النار بنفسه على رأسه. كان ابنها الوحيد! كانت أماً عزباء، ولكنها رعت ابنها بأفضل ما يمكن".

تابعت في بيانها: "الانتحار/الحادثة غير المقصودة كانت سبب وفاته ونحن لا زلنا نحاول معرفة الدوافع، لكن أود أن أقول أي شيء يمكن أن يساعدها في هذا الوقت من المحنة، كان رايلو ابنها الوحيد، وكانت هي أيضا طفلة وحيدة كانت دائما مع ابنها. أي شيء يمكن أن يساعد حالياً! أرجو أن تحتفظوا بعائلتي في صلواتكم، شكراً جزيلاً لكم".