دوقة يورك أول شخصية ملكية تنضم لمنصة التيك توك

  • تاريخ النشر: منذ يومين
مقالات ذات صلة
مشاهير تيك توك
أزمة جديدة في العائلة المالكة البريطانية: إصابة دوقة يورك بالسرطان
شراء عملات تيك توك

انضمت سارة فيرغسون، دوقة يورك، مؤخراً، لتطبيق تيك توك، حيث أنشأت حسابًا عبر التطبيق يحمل اسم @sarahtheduchess .

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

سارة فيرغسون أول شخصية ملكية تنضم للتيك توك

لتصبح بهذا سارة فيرغسون أول شخصية ملكية تنضم للتيك توك. يحرص أفراد العائلات المالكة على التواصل مع شعوبهم من خلال حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، فالبعض منهم يمتلك حسابات عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، ومنصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا.

من خلال هذه الحسابات يشاركون مع متابعيهم بعض الصور والمقاطع المصورة التي تحمل أخبارهم وأحدث مستجدات حياتهم. ويبدو أن منصة التيك توك لم تكن من مواقع التواصل الاجتماعي المفضلة لدى أفراد العائلات المالكة، إلى أن كسرت سارة فيرغسون القاعدة، واقتحمت عالم التيك توك.

خلال أول مشاركة لها عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي تيك توك، ظهرت سارة فيرغسون خلال مقطع مُصوّر وهي جالسة بالخارج، واخترات التحدث عن تشخيص إصابتها بسرطان الثدي، حيث قالت خلال الفيديو: "عندما تم تشخيصي بسرطان الثدي، شعرت بشعور أجوف بالخوف الشديد، لم أتحدث، لم أستطع التعبير عن نفسي، انغلقت على نفسي، عدت إلى كوني طفلةً صغيرة".

وأضافت قائلة: "كان من الأسهل ألا أطلب الدعم، وأتعامل بمفردي مع الأمر، لأن هذا هو ما اعتدت عليه، وهذا هو ما تعلمته". وتتابع عن قرارها بالحديث قائلة: "الآن فقط أشعر بالفخر حقًا، رغم الألم، لأني أستطيع التحدث".

كانت دوقة يورك، قد أعلنت عن تشخيص إصابتها بمرض سرطان الثدي، خلال شهر يونيو من عام 2023، وذلك عبر البودكاست الخاص بها "Tea Talks"، وبعد إجرائها لعملية استئصال الثدي، أعلنت، في نهاية عام 2023، عن تعافيها من السرطان، إلا أنه تم تشخيص إصابتها خلال يناير من العام الجاري بمرض سرطان الجلد.