دللي نفسك وأحبتك بعطور 2021 بمناسبة عيد الأضحى المبارك

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 يونيو 2021 | آخر تحديث: الجمعة، 03 مايو 2024
مقالات ذات صلة
دلّلي نفسكِ في العيد!
معايدة عيد الأضحى المبارك
توزيعات عيد الأضحى المبارك

يعتبر موسم الأعياد وخصوصًا عيد الأضحي هو دائمًا وقت التجديد، حيث تبحث الكثير من السيدات عن مجموعة متنوعة مختلفة من العطور، ليس الأمر كما إنك بحاجة إلى عذر لإضافه عطر جديد إلى مجموعة العطور الخاصة بك، فإن رائحة جديدة هي الطريقة المثالية للاحتفال بقدوم العيد، سواء كنتي تفضلي شيئًا جريئًا وجميلًا لذيذًا، أو رائحة فريدة مثلك، فهناك شيء للجميع مع أفضل عطور ربيع وصيف 2021 الجديدة.

أفضل عطور 2021 بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أكوا دي بارما بيرجاموتو دي كالابريا لا سبوجناتورا

أحدث إصدار للانضمام إلى عائلة Blu Mediterraneo ، هذا العطر ذو الإصدار المحدود يشيد بالطريقة التقليدية لاستخراج زيت البرغموت الأساسي التي يستخدمها مزارعو البرغموت الإيطاليون، والتي تسمى الإسفنج من الصعب تحديد أيهما أكثر جاذبية الزجاجة أو العصير الذي يمثل دفعة من النضارة. العطر مكون من طبقتين وهم الطبقة العليا من البرغموت مستديرة مع البرتقال المر واليوسفي والجريب فروت. قلب العطر الجابلانوم وإبرة الراعي، وقاعدة من خشب الأرز ونجيل الهند.

ميزون مارجيلا باريس

يُعد Matcha Meditation  هو مزيجًا من الشاي الأخضر وحالة مهدئ بشكل لا يصدق، والرائحة الشفافة والرقيقة خفيفة ومنعشة. يكرم العطر الزهري المنعش حفل الشاي الياباني التقليدي، الذي يربط الجسم والعقل والروح في الوقت الحاضر.

شانيل Les Eaux de CHANEL Paris-Edimbourg

تخيل أنك تتجولي في الريف الاسكتلندي مرتديًا سترة من التويد من شانيل ولديك أحدث إصدار من Les Eaux de CHANEL ، وهو تلاعب بالهدوء والدفء ولذيذ فهو يطل على تلال اسكتلندا مع روائح توت العرعر، وأشجار السرو ، وخشب الخث ، جنبًا إلى جنب مع اندفاعة من اللافندر ، والأرز ، ونجيل الهند ، والفانيليا ، والمسك. إنها لمسة برية بكل الطرق الصحيحة، فهو عطر مناسب للجنسين.

Ellis Brooklyn BEE Eau de Parfum

مثل العناق الدافئ لأنفك ، لن تتمكن من التوقف عن الشم بعد أن ترش نفسك بهذه الرائحة الحلوة والمريحة. يمتزج العسل مع الروم الداكن وحبوب الفانيليا وخشب الصندل والكاكاو للحصول على مزيج حلو وحار.

مشاعر مختلطة BYREDO

من المناسب فقط أن تسمى الرائحة المصممة أثناء الوباء بالعواطف المختلطة. من خلال التقاط الارتفاعات والانخفاضات في تلك اللحظة المضطربة في الوقت المناسب، إنها دراسة على التناقضات، مع رفيقة مريحة جنبًا إلى جنب مع الكاسي الحلو ، والشاي الأسود السيلاني مقابل أوراق البنفسج. وفي الوقت نفسه ، توفر أخشاب البتولا وورق البردي القاعدة.

ميزون كريستيان ديور باريس إيدن روك

إذا كنت تريدي أن تشم رائحة الريفيرا الفرنسية، فما عليك سوى رش هذا العطر الأحدث من La Collection Privée Christian Dior المستوحى من فندق du Cap Eden-Roc الشهير. للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 151 لتأسيس الفندق، تم ابتكار العطر من قبل صانع العطور من ديور، فرانسوا ديماشي، من جنوب فرنسا.

تجسد الأزهار الخشبية سحر البحر الأبيض المتوسط ​، مثل نسيم يتدحرج من الصخور البيضاء إنه مالح قليلاً ولكنه حلو بفضل الياسمين وجوز الهند، مع خشب الصنوبر. تنقلك أفضل العطور إلى مكان وزمان مختلفين وهذا الهروب في الزجاجة يفعل ذلك بالتأكيد.

كلايف كريستيان ماتسوكيتا

كان كلايف كريستيان محبوبًا من قبل أفراد العائلة المالكة والأرستقراطيين البريطانيين الذين يعود تاريخهم إلى العصر الفيكتوري في القرن التاسع عشر، ولطالما كان لديه نادي المعجبين. أحدث إضافة إلى مجموعة Crown Collection ، Matsukita ، هي تحول حديث لعطر مستوحى من أميرة يابانية أسطورية أثارت إعجاب البلاط الملكي الفيكتوري بأناقتها.

مثالية لفصل الربيع الرائحة المعقدة والخالية من الجنسين تشيد بالثقافة اليابانية والبريطانية مع 252 مكونًا بتركيز 25٪ من زيت العطر. خفيف ومشرق ومبهج ، يتميز بالبرغموت الأخضر وشاي المتة وقاعدة خشبية مع مستخلص بلسم التنوب.

باميلا رولاند ماء عطر

كان العطر الأول من Pamella Roland بالتأكيد يستحق الانتظار. زجاجة اللافندر، المزينة بزهرة، تحتوي بشكل مثالي على العصير بالداخل. إنه فاكهي وزهري وخشبي، مما يجعله حديثًا ومتطورًا في آنٍ واحد. قلب يدور حول مجموعة من الورود خاصة الورود البروفانسية والفارسية مع نفحات عليا من البرغموت المتلألئ وبراعم الكشمش الأسود والفلفل الوردي، وقاعدة من الطحالب الخضراء، وأخشاب المخمل والعنبر، وحبوب التونكا.

Oscar de la Renta Alibi

Alibi هو العطر الأول الذي أطلقه فرناندو جارسيا ولورا كيم منذ أن أصبحا مديرين إبداعيين مشاركين في Oscar de la Renta. مستوحاة من حقيبة اليد Alibi ، فهي ترمز إلى تطور امرأة Oscar de la Renta وازدواجية أنوثتها العصرية. تتميز الأزهار بمكونات عليا من اليوسفي واتفاق العصير وزهر الزنجبيل. قلب من اتفاق مائي واتفاق الفانيليا ورقي الشمس وقاعدة من المسك والبرالين وخشب العنبر.

عطر ام سي ام

ما مدى روعة هذه الزجاجة التي تحاكي حقائب الظهر التي تحمل توقيع دار الأزياء الألمانية الفاخرة، من المفترض أن يجسد الحمض النووي للعلامة التجارية للسفر ، عطر الأزهار الخشبية يجمع بين النفحات العليا من توت العليق والمشمش مع وسط الفاوانيا البيضاء والياسمين المطلق وأوراق البنفسج وقاعدة من الطحلب الأبيض والفانيليا وخشب الصندل.

موغلر أنجيل نوفا أو دي بارفان

بعد ما يقرب من 30 عامًا من إطلاق Mugler Angel الأصلي ، فإن العطر الغورماند هو الهدية التي تستمر في العطاء. أحدث إصدار ، Angel Nova ، عطر فاكهي ، زهري وخشبي يضيف روائح توت العليق والليتشي لإضفاء لمسة فاكهية على إصدار OG. قلب الأزهار يسلط الضوء على الورد الدمشقي والباتشولي والجاوي.

كيليان باريس Good Girl Gone Bad Hair Mist

مثل العديد من عطور Kilian Paris ، فإن Good Girl Gone Bad لديها نادي المعجبين تمامًا ، لذلك سيكونون سعداء لسماع أنها متوفرة الآن في رذاذ الشعر. بالتأكيد ، يمكنك رش عطرك على خيوطك ، لكن العطر معروف بتجفيف الشعر ، وقد تم تصميم رذاذ الشعر هذا لمنع ذلك تمامًا. مزيج مسكر من زهر البرتقال ومسك الروم والأوسمانثوس سوف يندفع في الهواء في كل مرة تقذف فيها شعرك. العطر متاح أيضًا على شكل جل استحمام معطر وغسول للجسم لتجربة الجسم بالكامل.