دكتورة خلود ترد على متابعة سخرت من عمليات تجميلها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو 2024 | آخر تحديث: الأربعاء، 29 مايو 2024
مقالات ذات صلة
دكتورة خلود ترد على متابعة سخرت من إطلالاتها وقصة شعرها
دكتورة خلود تقلق متابعيها بصورة من المستشفى بعد العملية التجميلية
تعليق طريف من الدكتورة خلود على متابعة سخرت من رومانسيتها مع زوجها

سخرت إحدى المتابعات من عمليات تجميل الدكتورة خلود بعد صورة نشرتها  الفاشنيستا الكويتية عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، وظهرت فيها مع زوجها، لترد عليها الأخيرة رداً ساخر تفاعل معه المتابعون.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ووصفت المتابعة، دكتورة خلود بأنها أكثر كائناً حياً خضع للتجميل، لترد عليها خلود بسخرية قائلة: "برافو، فوزتي بأقدم تعليق في التاريخ". ليبدأ المتابعون في التفاعل مع الدكتورة خلود بكلمات التشجيع والدعم.

عمليات تجميل الدكتورة خلود

هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها الدكتورة خلود عن عمليات تجميلها خلال الساعات الأخير، فنشرت، أمس، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، مقطع فيديو ظهرت فيه مع زوجها مودل أمين الذي انتقد عمليات التجميل واعتبر أنها جعلت كل النساء بملامح واحدة لدرجة أنه لا يستطيع التفرقة بينهم على سناب شات بما فيهم زوجته خلود، حسب تعبيره.

وتحرص الدكتورة خلود أيضاً على الخضوع لحقن الفيلر والبوتكس بشكل دائم، وهو ما يغير ملامحها من وقت لآخر، فبمقارنة صور دكتورة خلود قبل وبعد التجميل سيتجلى الفارق واضحاً، حيث أصبحت الفاشنيستا الكويتية تمتلك ملامح مختلفة تماماً عما ظهرت به خلال بداية شهرتها وهو ما يجعل الجمهور يتفاعل معها دائما في التعليقات التي تتباين ما بين تعليقات متغزلة في جمالها وأخرى تطالبها بالتوقف عن عمليات التجميل بعد أن صارت ملامحها مبالغاً فيها، حسب تعليقاتهم.

وبعد رد الدكتورة خلود على المتابعة بسخرية ووصفها لتعليقها بأنه أقدم تعليق في التاريخ، في إشارة منها إلى تكرار الحديث عن عمليات تجميلها، تفاعل الجمهور ووصفها متابع بأنه نسخة الأميرة ديانا الكويتية، وهو ما ردت عليه دكتورة خلود معبرة عن حبها الشديد للأميرة الراحلة وعشقها لجمالها.

كما دافع عنها آخرون في تعليقات منها: "أولا صباح الخير أكول لناس السلبية والمتنمره دائماً الشجرة المثمرة ترمى بالحجارة فأنتوا من غيرتكم وحسدكم تتنمرون على أسيادكم أتمنى لو توصلون ولو بقطرة بالنجاح والأناقة والأخلاق لهذه الإنسانة الراقية صاحبة الكريمة الرائعة دكتوره خلود آني جداً معجبه بكل فديوهاتك الراقية فلا تبالي بالسلبين ياريت يوصلون إلى انتي وصلتي إليه . تحياتي واحترامي لشخصك ولزوجك الكريم".

انتقادات لدكتورة خلود

رغم تضامن البعض في تعليقاتهم مع دكتورة خلود ضد السخرية من عمليات تجميلها إلا أن تطرق آخرون للحديث عن تجاهل الدكتورة خلود لأحداث رفح في تعليقات منها: "الصور حلوه بس يا خلود أنت شايفة انو هذا البوست وقته حلو هلا ينزل ؟ بينما إخوتنا الليلة الماضية كانوا فحم ؟ صحيح نحنا مو بايدنا شي بس احترام مشاعر الآخرين واجب علينا". "احترمي الناس إلي بفلسطين زوجك من بلاد الشام والله عيب". "أين أنت، الأيام الماضية كنا نقول إنه تمارسين حياتك عادي رغم الأحداث، لكن بعد اللي صار في رفح ما تستحي تنشري صور مثل هذه، راعي على الأقل شعور الناس".

فيما دافع عنها آخرون في تعليقات منها: "وش دخلكم فالناس تدخلون حساباتهم وتغلطون عليهم ؟ عيب استحوا على وجيهكم مو من حقكم تغلطون عليها نزلت مليون بوست لفلسطين عشان ما نزلت ذي المرة قلبت عليها ترى مو كذا تدعمون القضية كذا تخلون الناس تكرهكم وما تتعاطف معاكم بأي شكل من الأشكال خلاص اقرفتونا فكل مكان نشوفكم ونفس الكلام ونفس قلة الأدب".