جلسة تصوير نجمة غلاف ليالينا "درة التونسية".. أناقة وجمال

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام | آخر تحديث: منذ 8 ساعات
مقالات ذات صلة
في السلطان نجمة غلاف ليالينا
خاص: صور كواليس تصوير غلاف مجلة ليالينا مع النجمة إليسا
فوز الفهد تكشف جمالها في جلسة تصويرية حصرية مع مجلة ليالينا

النجمة درة تُعَدّ إحدى أيقونات الموضة والجمال والفن في العالم العربي، حيث تتميز بأسلوبها الفريد وأناقتها الراقية. تواصل إلهام جمهورها بأكثر من 17 مليون متابع على حسابها في إنستغرام.

خلال جلسة تصوير غلاف مجلة "ليالينا"، تألقت درة في العديد من الإطلالات الرائعة، كما وجهت رسالة مميزة إلى محبيها. يمكنكم تصفح مجلة ليالينا من هنا.

تحدثت درة عن أحلامها وطموحاتها، فمع أولى خطواتها نحو عالم الموضة أصدرت مجموعتها المميزة "صوفي" والذي جاء اسمها تيمناً بجدتها الراحلة، كما كشفت درة عن إعجابها وعشقها لجمال فترة الخمسينات والستينيات، قائلة: "إذا ما عدنا بالذاكرة قليلاً للخمسينيات سنجد نجمات السينما المصرية حينها في غاية الأناقة، وإذا ما ألقينا نظرة على مطلع السبعينيات من القرن الماضي عند بدء ظهور نجمات جدد مثل "ميرفت أمين" التي تُعد أيقونة الجمال والراحلة "رجاء الجداوي" التي كانت من أول عارضات الأزياء في الوطن العربي، حينها كان هناك رقي وأناقة طاغية، ولكن لم يكن هناك "سوشيال ميديا"، لاستعراضها بصورة واضحة كما يحدث اليوم".

فيديو كواليس لقاء نجمة غلاف ليالينا "درة"

This browser does not support the video element.

اصطحبتنا درة أيضاً خلال الحوار في رحلة إلى الماضي، ودخلنا معها في عالم ذكرياتها الطفولية البريئة، والتي تضمنت أسباب عشقها لفصل الخريف المميز، وكشفت لنا الصفات المميزة لزوجها، ولماذا تكره "النكد" واختتمت برسالة لمحبيها وجمهورها.