دانة الطويرش تكشف تفاصيل جديدة في رحلتها مع أطفال الأنابيب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
دانة الطويرش تحكي تفاصيل رحلتها مع أول عملية أطفال أنابيب
دانة الطويرش تكشف تفاصيل رحلتها العلاجية من أجل الإنجاب
دانة الطويرش تؤكد طلاقها رسمياً وتكشف التفاصيل

كشفت دانة الطويرش تفاصيل جديدة في رحلتها مع الإنجاب عن طريق استخدام أطفال الأنابيب، وحكت الفاشنيستا الكويتية عن تأثير الخوف عليها وكيف كان سيتسبب في مشكلات صحية تضعف من احتمالية حملها مرة أخرى.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ووجهت دانة الطويرش، رسالة ملهمة للجمهور من خلال مقطع الفيديو الذي كشفت فيه كيف سيطرت على خوفها في رحلتها مع أطفال الأنابيب، وكيف تتعامل مع الأمر لتحقيق نتائج صحية أفضل.

دانة الطويرش وأطفال الأنابيب

وقالت دانة الطويرش في مقطع فيديو جديد نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "أفكار كثير في مخي في نفس الوقت، فيه لحظات من كثر الخوف نزل عندي مخزون البويضات من الوهم من التفكير الزايد من القلق الزايد، ١٠٠ تحليل أفكر فيه في وقت واحد، ودماغي ما توقف، أول ما هذبت نفسي، ووضعت النقاط على الحروف، وقفت كل هذا، من الخضة والقلق كل شيء تغير، كل شيء موجود داخل مخنا.. أنا بحب آخد كل شيء كأنه مشروع".

 وأضافت: "أطفال الأنابيب هو مشروعي لهذا الصيف، فأخدت الفكرة إني قاعدة بفتح مشروع جديد، وحطيت كل طاقتي فيه، ناس كتير راح تخالفني الأمر، لكن هو بروجكت.. التعب التفاصيل النفسية وغيره وغيره، كل ها الأمور تثقل شخصية المرأة".

 وعن صعوبة عملية أطفال الأنابيب قالت دانة الطويرش: "ما كنت أتخيل إن أطفال الأنابيب بها الصعوبة، ما كنت اعرف شيء عنه، اكتشفت شغلة إن ما في أي دقيقة فكرت فيا في النتيجة.. أنا حامل ولا لأ، ولا مرة فكرت، وزي ما قولت لكم أخذت الفكرة كأنها مشروع جديد لي، وبرنجت مخي على هذا الأمر.. وسالفة اليقين بالله -سبحانه وتعالى- تهديني، أيا كانت النتيجة مش بتاعتي".

كيف تعاملت دانة الطويرش مع الخوف؟

 وقالت دانة الطويرش في رسالتها لجمهورها وتأثير الخوف عليها، وعلى عدد البويضات: "اليوم مزاجي زين، دربوا مخكم إن الأمور راح تصير بقدر الله، طالما سويتوا اللي عليكم ما تخافوا، كل الأمور تسري بمقادير الله".

يذكر أن دانة الطويرش بدأت رحلتها مع أطفال الأنابيب خلال الفترة الماضية، وحرصت الفاشنيستا الكويتية الشهيرة على مشاركة جمهورها الكثير من التفاصيل التي وثقت بها خطواتها بداية من رحلة الفحص وحتى رحلة بدأ مراحل أطفال الأنابيب، وكيف أثرت عليها.

فيديو دانة الطويرش:

This browser does not support the video element.

 وقالت دانة الطويرش في مقطع فيديو سابق أوضحت فيه كيف بدأت رحلتها مع أطفال الأنابيب: "في البداية مريت على كل الدكاترة لأعرف سبب عدم قدرتي على الإنجاب للمرة الثانية، وكان الكل يؤكد أنه لا يوجد أي أزمة أو مشكلة صحية، إلا أنني ومع المحاولات وفشلها كنت مؤمنة بأن هناك أمر يعيق الحمل، وبالفعل ذهبت في النهاية إلى طبيبة حسمت لي الأمر، وأخبرتني بأنني لا يجب أن أتابع معها، وأن الطبيب المختص والأفضل لي سيون طب عقم وولادة، وهو ما فعلته بالفعل، لأبدأ بعد ذلك رحلتي مع أطفال الأنابيب".

وحكت دانة الطويرش عن العكوسات التي واجهتها في البداية، وكيف تسب عملها في عدم قدرتها على الاستجابة لأوامر الأطباء في النهاية؛ بسبب التزامها بالكثير من الأعمال والأمور على الصعيد المهني، فضلاً عن ارتباطها بسفريات عدة.

 وقبل الفيديو الأخير، نشرت دانة الطويرش مجموعة من الصور التي وثقت بها مرحلة العزل التي تعيشها الفترة الحالية بهدف استقرار البويضات، وظهرت الفاشنيستا الكويتية، وهي تقضي أوقات طريفة داخل منزلها، ويشاركها زوجها في هذه الأوقات بلقطات طريفة.