دانة الطويرش تعود لزوجها بعد أكثر من عام على انفصالهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
مقالات ذات صلة
دانة الطويرش
دانة الطويرش تعلن عودتها لزوجها بجلسة تصوير جديدة والمشهورات يتفاعلن
فستان زفاف دانة الطويرش ومغازلتها لزوجها يشعلان مواقع التواصل بقوة

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عودة الفاشينستا دانة الطويرش إلى زوجها عبد العزيز بن زيد، بعد مرور أكثر من عام على انفصالهما في ديسمبر 2021.

زواج دانة الطويرش

في البداية، أثار عبد العزيز بن زيد، الشهير باسم عزيز عبر منصات التواصل الاجتماعي، جدلاً بنشر صور من عقد قرانه، حيث كتب: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات"، دون الإفصاح عن هوية العروس.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الأمر الذي دفع غالبية المتابعين للظن بأنه تزوج من عروس جديدة، خاصة مع وجود دانة الطويرش في باريس لحضور إحدى الفعاليات.

وعلقت مي العيدان في البداية على زواج عبد العزيز بن زيد، قائلة: "عقد قران عبدالعزيز الزيد طليق الفاشينستا دانة الطويرش، الله يتمم عليه بالخير والبركة والفال لكل العزابية بنات وشباب".

بعد ساعات قليلة، أكدت مي العيدان أن عزيز عاد إلى دانة الطويرش، موضحة أن هذه الصور المتداولة من عقد قرانه، ما هي إلا إعلان عن زواجه من دانة الطويرش مجدداً.

وكتبت مي العيدان: "حصرياً.. عودة الفاشينستا دانة طويرش إلى زوجها أبو بنتها عبدالعزيز الزيد... الله يسعد الجميع ويفرح الجميع ويهني الجميع والله يتمم عليهم، والفال لكل المنفصلين".

من ناحية أخرى لم يعلق عبد العزيز بن زيد على هذه الأنباء، واكتفى بالصور التي نشرها من عقد القران، بينما لم تعلق دانة الطويرش نهائياً على تصريحات مي العيدان، أو على صور عقد القران التي نشرها عزيز.

شاهدي أيضاً: فاشينستات الخليج يجتمعن في باريس وإطلالاتهن تخطف الأنظار

كانت دانة الطويرش موجودة خلال الأيام القليلة الماضية في العاصمة الفرنسية باريس، رفقة عدد من نجمات الخليج، للترويج لأحد المنتجات العطرية الجديدة، وشاركت الجمهور العديد من الفيديوهات واليوميات من هناك.