دانة الطويرش تعلن عن حملها الثاني برسالة ملهمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
شاهدوا دانة الطويرش تكشف معاناتها في آخر أيام الحمل وتعلن موعد ولادتها
فيديو دانة الطويرش تعلن حملها بطريقة غريبة.. ونهى نبيل تكشف سراً عنها!
دانة الطويرش تعلن عودتها لزوجها بجلسة تصوير جديدة والمشهورات يتفاعلن

أعلنت دانة الطويرش حملها، وسط حالة من الفرحة الكبيرة بين جمهورها، نظراً لما عاشته مشهورة منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية مع معاناتها مع الحمل وتفاصيل تجربتها مع أطفال الأنابيب.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ويأتي حمل دانة الطويرش بعد معاناة في رحلتها لتجربة أطفال الأنابيب التي حاولت من خلالها خوض تجربة الحمل للمرة الثانية، وحرصت على نشر التفاصيل كافة للجمهور وسط الكثير من الرسائل التي ألهمت بها متابعيها.

حمل دانة الطويرش

 ونشرت دانة الطويرش خلال الساعات الماضية، عبر حسابها الشخصي الكثير من رسائل متابعيها التي هنأوها فيها بالحمل، وتفاعلت الفاشنيستا الكويتية مع هذه الرسائل بالكثير من الردود التي عبرت من خلالها عن امتنانها لدعم محبيها. كما كتبت في تعليقها على خبر الحمل رسالة ملهمة جاء فيها: "الحمد لله فوق أي شعور".

عبر جمهور دانة الطويرش عن سعادتهم بحملها، وكتبوا في تعليقاتهم: "دانة دعيت لك بالروضة الشريفة يرزقك بالحمل السليم والمعافى والحمد لله، فرحت بهالخبر وتحققت أمنيتك يا رب يحقق كل مادعيته ويفرحني بدعواتي". "ألف مبروك ماشالله ربي يتمم لها من زمان، وهي تبي تحمل الحمد لله الله يروي كل قاع عطشانة". "والله فرحتي لها ما تعادل شيء، بعرف كيف الشعور عندما يروي الله ظمأ عبده لشيء، الله ما يحرم حدا من ها اللحظة".

 كما جاء في التعليقات: "أحلى خبر سمعته اليوم، طول الوقت بسمع فيديوهاتها وتجربتها مع الحمل وبدعي لها من قلبي، رغم إنها تبان قوية ورغم إنها طول الوقت توزع طاقة إيجابية لتجربتها مع أطفال الأنابيب بس بعرف زين كيف ممكن يأثر ها الشي على أي ست، هي قالت في فيديو إنها ما تنظر للنتائج وبعلم إنه هذا صحيح الإنسان ما يريد يعلق نفسه بأي أمل ويطلع سراب، لكن القلق يظل موجود بالقلب، الحمد لله إنه الله جبر خاطرها وريح بالها".

وهنأ متابعون دانة الطويرش في تعليقات منها: "دانة تستحقين كل الخير، مليون مبروك حبيبتي الله يتمم لك على خير، ويرزقك الذرية الصالحة يا رب، مبروك حبيبتي والله يعينك على الشهور الجاية وييسر لك كل صعب ما تخافين اللي دبر النصيب راح يدبر كل شي معه". "فرحت لك وايد، بعرف كيف كنت مستنية ها الخبر، والله جبر بخاطرك لحظة جبر الخواطر هذه رهيبة، الله يرزق كل محروم".

دانة الطويرش وأطفال الأنابيب

وتطرق متابعون لسؤال دانة الطويرش عن طاقتها الإيجابية، وكيف تأقلمت مع تجربة صعبة بكل سهولة، وكتبت متابعة رسالة لدانة الطويرش جاء فيها: "دانه انتي كذا من أول ولا انتي عالجتي نفسيتك لان ما شاء الله عليك إيجابية مرة وتحبين الخير للناس مدري كيف أشرح لك إلى أبي أوصله بس أبي اعرف انتي كذا من أول؟ ولا تغيرت للأفضل وكيف". 

ردت دانة الطويرش على المتابعة بكلمات: "لا ما كنت كدة.. اشتغلت على نفسي، ووايد خذي مني جهداً ووقتاً، وايد هذبت نفسي، وعكست نياتي واطباعي، وبدلت المو زينب الزين.. وخليت نواياي وقراراتي واضحه وقررت أني ما ألف وأدور لأني ما حب عدم الصدق، ماحسيت بالراحة لما اجذب فقررت أكون على طبيعتي".

وسألت متابعة دانة الطويرش عن نصائحها قائلة: "ممكن تعطينا نصايح شنو الأشياء اللي تجنبتيها وسويتها بهالفتره بدون يوزر"، لتفاجأها دانة الطويرش بالرد قائلة: "ما سمع اي نصيحه ، ما أقرأ اي معلومة من اي شخص، ما أخذ اي كلام بعين الاعتبار، الشي الوحيد اللي تجنبته  أني أقارن نفسي بكل حالة بأطفال الأنابيب اي شي أبيه انا أسويهه وما صدق كلام احد .. الشي الوحيد اللي كنت حريصة أني أغذية بالإيجابية نفسيتي".

 كما ردت دانة الطويرش على عدد من رسائل المتابعين بتعليقات منها: "الله لا يحرمني من المحبة ولا الحب ولا الطاقة الحلوة، يا رب ترزق كل محروم".

عملية أطفال الأنابيب

 وكانت دانة الطويرش شاركت جمهورها بتفاصيل تجربتها، وكيف هددها الخوف لفترة من الفترات قائلة: "أفكار كثير في مخي في نفس الوقت، فيه لحظات بسبب الخوف انخفض عندي مخزون البويضات من الوهم من التفكير الزايد من القلق الزايد، ١٠٠ تحليل أفكر فيه في وقت واحد، رأسي لم يتوقف للحظة، أول ما هذبت نفسي، ووضعت النقاط على الحروف، وقفت كل هذا، من الخضة والقلق كل شيء تغير، كل شيء موجود داخل مخنا.. في النهاية تعاملت مع الموضوع كأنه مشروع".