دانة الطويرش تشارك متابعيها مرحلة العزل بلقطات طريفة

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
ابنة دانة الطويرش تخطف القلوب بفيديو طريف مع جدتها
هيا الشعيبي تشارك متابعيها تخرجها من مرحلة الثانوية
شاهدي دانة الطويرش توبخ أحد متابعيها بعد أن سخر من شكلها بكلام مهين

نشرت دانة الطويرش مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، وأرفقتها بتعليق كشفت فيه جزء من تفاصيل رحلتها مع أطفال الأنابيب، حيث ظهرت الفاشنيستا الكويتية، وهي تقضي مرحلة العزل في منزلها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وظهرت دانة الطويرش بملابس منزلية، وهي تحاول أن تقضي مرحلة العزل التي فرضها عليها الأطباء لاستكمال عملية زرع الأجنة بنجاح، وعبرت دانة الطويرش عن شعورها بالملل مطالبة من الجمهور مشاركتها.

رسالة دانة الطويرش

 وكتبت دانة الطويرش في تعليقها: "قلت اشاركم صـوري وأنا قاعـدة بالبيـت.. بديت أتعسر بنات.... أحس إني بديت أتذكر أيام كورونـا.. ما عرف ليش.. اليوم طري في بالـي شي.. كل واحـد ووحـدة عنده بزنـس، كتبـوه تحت الكومنـتات خل نشـوفه..  أحس وايـد في بزنسات ما نـدري عنها كتبـوها لنـا أهني بالتعليقـات". 

تفاعل الجمهور مع دانة الطويرش معبرين عن أمنياتهم لها بتحقيق أمنيتها بالحمل للمرة الثانية، حيث تحاول الفاشنيستا الشهيرة عدة محاولات من أجل الإنجاب بعد طفلتها الأولى، وحرصت على مشاركة جمهورها التفاصيل.

وكتب الجمهور في رسائل دعم لدانة الطويرش: "يا قلبي تقدريين تطلعيين مثلا تروحين مطعم تغيير جوو .. من باب البيت لي السيارة، ومن السيارة لي باب المطعم". "يا ملحك يا دندون الله يرزقك الرزق والحظ العظيم، ويبشرك بكل ما تتمنين ويبشر قلبك بكل أمنياتك، وينولك مرادك ويجبر قلبك بجبر يليق بجبروته وكرمه، ويغنيك بفضله ولا يحملك فوق طاقتك، ويفتح لك أبواب الرزق والتوفيق والنجاح والرحمة من حيث لا تحتسبين، وكل مسلم وكل من يقرأ".

فيما رأى آخرون أن الأمر شخصي للغاية وما كان ينبغي أن تشارك تفاصيله للجمهور حيث جاء في التعليقات: "واستعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان! انا ما أعرف ليش لازم الأمة العربية تدري بتفاصيل موضوع خاص فيني ؟!". ليش كل المشاهير ما صار عندهم أي خصوصية، حمل لازم يعلنون للعالم واحتفالات وحفلات لجنس بيبي وما أدري شنو، محاولات حمل لازم يعلنون للعالم، الحمد لله أنهم ما ينشرون فيديوهات مع أزواجهم من غرف نومهم".

تجربة دانة الطويرش مع أطفال الأنابيب

وخلال الأيام الماضية، كشفت دانة الطويرش عن محاولتها للإنجاب عن طريق أطفال الأنابيب، ونشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، كشفت فيه تفاصيل رحلتها مع الإنجاب للمرة الثانيةن ومحاولاتها لإنجام شقيق أو شقيقة لابنتها ديم.

وقالت دانة الطويرش في مقطع الفيديو: "عندما قررت الحمل في الطفل الثاني، وقالت إنه هذا الوقت المناسب، كل المحاولات باءت بالفشل، وبدأت رحلتي مع أطباء النساء والولادة، وقاموا بالفحوصات.. كل الأطباء أكدوا على  أنه لا يوجد أي عيب أو سبب لعدم الحمل، هذه الرحلة استمرت لمدة سنة، بعدين حسيت إنه لا..  ورغم إصرار الأطباء إنه لا يوجد أي عيب للحمل إلا أنني شعرت أنه يوجد أمر خاطئ في الموضوع".

 وأضافت: "توجهت لطبيبة شاطرة، وقامت بكل الفحوصات، أكدت لي قالت لي لازم تروحي لأخصائية عقم وخصوبة، هذا الكلام كان وقتها  في عز شغلة حياتي.  وأنا شغلي غير قابل للتأجيل، شغلي كثيرا ما يتسبب في ضغط وصداع، تشوفون يوم رايحة ويوم مسافرة.. أنا عاجبني مجالي وبحبه، لكن لا يوجد وقت راحة، وعندنا سيزون.. اللي هو الصيف.. نطرت الصيف.. وطبعا أنا ولا مسوية شيء في هذا المجال، ولا أعرف عنه أي شيء".