دانة الطويرش تحكي تفاصيل معاناتها مع حملها الثاني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أكتوبر 2024
مقالات ذات صلة
دانة الطويرش تحكي تفاصيل رحلتها مع أول عملية أطفال أنابيب
دانة الطويرش تروي تفاصيل معاناتها مع الاكتئاب ونوبات الهلع
شاهدوا دانة الطويرش تكشف معاناتها في آخر أيام الحمل وتعلن موعد ولادتها

كشفت دانة الطويرش عن تفاصيل معاناتها النفسية مع الحمل، ونشرت مقطع فيديو تحدثت فيه الفاشنيستا الكويتية عن كيفية تعاملها مع التغيرات الهرمونية وتأثيراتها النفسية على حالتها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتحدثت الفاشنيستا الكويتية عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بتجربتها في الحمل للمرة الثانية عن طريق عملية أطفال الأنابيب بكلمات ملهمة منحت بها متابعيها القوة، وشاركتهم تفاصيل رحلتها.

معاناة دانة الطويرش مع الحمل

وقالت دانة الطويرش في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام: "وضعي غريب يوم كلي نشاط ويوم مالي خلق أتنفس يوم أرغب آكل كل شيء يوم ما أقدر آكل أي شيء، يوم ما في طاقة، حتى لما يجيلي إعلانات، لما يجيلي إعلان لو مش هعمله كويس مش بعمله يا أسوي إعلان، وأتكلم بكل وضوح في الصوت والصورة يا بلاش.. المهم.. فأنا أشوف العملاء اللي عندي ناس تقدر وضعي الحالي الحمد لله، وهذه نعمة من عند الله.. ومشكلتي الأساسية مع الحمل النفس".

وأضافت متحدثة عن زيادة وزنها: "ماني قادرة ألبس ملابسي كل اللي اشتريته للبرنامج ما أقدر ألبسه، أعرف إنه كل هذه هرمونات، بس أنا مو قادرة أتقبل". وتطرقت للحديث بطرافة عن زوجها عزيز قائلة: "ليش الرجالة لما يروحون وطلعوا منهم إبرة دم كأنهم يحتاجون كيس دم جديد".

وتحرص دانة الطويرش دائماً على أن تشارك جمهورها بكل تفاصيل تجربتها الثانية مع الحمل، بداية من بدء تجربتها مع أطفال الأنابيب وحتى نجاح التجربة وإعلان حملها، مروراً بالحديث عن حالتها النفسية وما تشعر به خلال فترة الحمل.

حمل دانة الطويرش الثاني

 وقبل أسابيع أعلنت دانة الطويرش حملها عن طريق عملية أطفال الأنابيب، وحكت تفاصيل تجربتها قائلة: "عندما اتخذت قرار الحمل في الطفل الثاني، واعتبرت أن هذه هو الوقت المناسب، كل المحاولات باءت بالفشل، وبدأت رحلتي مع أطباء النساء والولادة، وقاموا بالفحوصات وكلهم أكدوا إنه ما في أي شيء أو سبب لعدم الحمل، لكن الغريب إن الرحلة استمرت لمدة سنة، بعدين حسيت إنه لا.. كده في شيء، حتى لو كلهم قالوا إن مفيش شيء، بس طول الوقت كان جوايا إحساس دفعني آخذ قرار أروح لدكتورة شاطرة جدا وهي اللي قالت لي، ووجهتني في البداية قالت لي روحي عند دكتور متخصص في العقم والخصوبة وهذا الأمر".

فيديو دانة الطويرش:

This browser does not support the video element.

وأضافت: "قامت الدكتورة بعمل الفحوصات اللازمة، وحسمت لي الأمر قائلة  إني من الضروري أن أذهب لأخصائية عقم وخصوبة، هذا الكلام كان وقتها  في عز شغلة حياتي. أقصد شغلي، شغلي غير قابل للتأجيل، شغلي وايد يسبب ضغط وصداع، تشوفون يوماً رايحة ويوماً مسافرة.. أنا عاجبني مجالي وبحبه، لكن ما فيه وقت راحة، وأوقات كثير بيكون عندنا سيزون.. اللي هو الصيف.. نطرت الصيف.. وطبعا أنا ولا مسوية شيء في هذا المجال، ولا أعرف عنه أي شيء".

وأشارت إلى استعانتها بفرح الهادي، وسألتها عن طبيبتها، موضحة: "سألت فرح الهادي، بس ما عرفت أروح للدكتورة بتاعتها، المواعيد أكثر من مرة تتلغي وأكثر من مرة تتأجل، بعدين خلاص، روحت لدكتورة تانية، وبدأن الرحلة كان يفترض أني من شهر سبعة أبدأ قصة السحب والإرجاع والتفاصيل، وكان فيه دوا من الضروري آخده لكن حصلت عكوسات وماعرفتش أخده".

اكتئاب الحمل

اعتبر متابعون أن دانة الطويرش أصيبت باكتئاب الحمل، وأرسلوا لها الكثير من الأسئلة بشأن هذا الأمر وهو ما ردت عليه الفاشنيستا الكويتية قائلة: "أنا مش شخص مثالي، أنا النقص بالنسبة لي الجمال هو النقص، أنا لا أحب المثالية، لن أقول لكم إني إيجابية، وأديكم طاقة، فيه أيام أنا حقيقي بكره فيها نفسي.. ما كنت أتحمل، كنت أقع مرات كثيرة وكنت أحاول".