دانة الطويرش تثير تكهنات حول دخولها في علاقة عاطفية جديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
دانة الطويرش
دانة الطويرش تثير الجدل بالحديث عن عمليات التجميل
زواج طليق دانة الطويرش والأخيرة تثير الجدل بتعليق لها

أثارت مدونة الموضة العراقية، دانة الطويرش، جدلاً حول دخولها علاقة عاطفية جديدة أو عودتها لطليقها رجل الأعمال الكويتي عبد العزيز الزايد.

دانة الطويرش تثير الجدل حول ارتباطها

وبدأت حالة الجدب بعد أن نشرت دانة الطويرش عدداً من التدوينات المبطنة لشخص تغزلت فيه وأثنت على قدرته الاهتمام بها والتواصل معها رغم انشغاله اليومي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وألمحت دانة الكويرش إلى سعادتها الكبيرة بوجود هذا الشخص في حياتها موضحة أن تفكيره يشبه تفكيرها، قبل أن تقدم له وعداً أن يبقى حبها أبد الدهر.

وكتبت دانة الطويرش عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أنت شخصي المفضل اليوم وباكر وبعده".

وتغزلت الفاشينيستا العراقية في هذا الشخص قائلة: "أنت عمري وأنت قلبي وأنت غير، أنت واقعي والباقي وهم.. وأنت تشبه ضحكة الطفل الصغير وتشبه إحساس المحب اليا استهم".

وتابعت:" وأغنية فـ ألبوم أبو نورة الأخير، الكلام قوس واللحن لـ سهم، أنت تشبهني وأنا أحبك كثير والمهم أنك من العالم، أهم من يحبك، يا جعل قلبه بخير وجعل قلب ما يحبك للوهم".

وانقسمت آراء المتابعين لها حول التساؤل عن ارتباطها العاطفي الجديد وهوية هذا الشخص الذي تحدثت عنه، بينما تكهن البعض بعودة العلاقة بينها وبين زوجها السابق عبد العزيز الزايد وذلك بعد أن أعلنت طلاقهما رسمياً في أكتوبر 2021.

انفصال دانة الطويرش وعزيز الزايد

يذكر أن مشهورة سناب شات دانة الكويرش، أعلنت طلاقها رسمياً من زوجها عبد العزيز الزايد الشهير بـ عزيز في أواخر أكتوبر 2021، وذلك من خلال عدد من التدوينات حول الندم والخذلان والتي جاء فيها: " شاريك، بس مش بايع نفسي، يعني أنا شاري قربك وحبك وقلبك، بس أول ما تحسسني إن أنا مش فارق معاك أو مش ضمن أولوياتك واهتماماتك، هسيبك وأمشي لأني ما عنديش أغلى من نفسي".

وتحدثت في لقاء لها عن الأمر صراحة وعلقت: "أحب أن تكون هذه الأمور خاصة، ولا أحب أن أنقلها للسوشيال ميديا، وأنا وأبو بنتي احترمنا هذا الشيء وأنا سعيدة بهذه التجربة إنها أخدت هذا النوع من الهدوء وما صار فيها أي إزعاج".

وأشارت إلى أن الانفصال وقع بكل احترام بعد دراسة القرار فيما بينهما، معبرة عن سعادتها في النهاية قائلة: "إحنا تزوجنا على أساس الحب والاحترام وانفصلنا على هذا الأساس، وهذا الشيء جيد وأنا سعيدة بهذه التجربة وسعيدة أننا أخذنا خطوات ناجحة ومدروسة بهذا القرار".