داليا نعيم ترد على انتقادات تصريحاتها عن الصلاة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
المذيعة داليا نعيم ترد على انتقادات فيديو الصلاة ومكياجها الزائد
هكذا تبدو داليا نعيم بعد زراعة حاجبيها‎‎
داليا نعيم تكشف عدد عمليات التجميل التي خضعت لها

ردت داليا نعيم على الانتقادات التي طالتها على خلفية تصريحاتها عن الصلاة وإنها لم تؤدها بسبب كثير من الأمور أهمها انشغالها  ووضعها لطبقات مكياج كثيرة. ودافعت عن نفسها قائلة إنها لم تتعمد إثارة الجدل، كما أنها لم تقصد أن تصل إلى الجمهور الرسالة بهذا المعنى.

وبررت داليا نعيم موقفها، قائلة أن الجمهور أساء فهمها، موضحة أن مثلها مثل كثير من الأشخاص لا يؤدون فريضة الصلاة وأن حديثها عن الأسباب لا يعني الاستهتار بهذه الفريضة.

رد داليا نعيم على انتقادها 

رغم مرور أكثر من عام إلا  أن تصريحات داليا نعيم لا زالت محور اهتمام متابعيها، وتتعرض على خلفيتها لانتقادات حادة من وقت لآخر وبمجرد تداول مقاطع فيديو من لقائها مع نزار الفارس.

 وفي لقائها مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامجها شو القصة، ردت داليا نعيم على الانتقادات الموجهة ضدها ودافعت عن نفسها قائلة: "الحكاية كانت بدون قصد، كنت في برنامج وانسألت، لكن ما كان قصدي، لكن أنا دايما بتكلم عن كل حاجة زي عدد عمليات التجميل وغيرها، وبتكلم في كل شيء ما عندي أسرار، ومو كل الناس تصلي، أغلب الناس مو تصلي، أو لاهيين بالحياة".

This browser does not support the video element.

وقالت داليا نعيم في رد سابق لها: "أين كلمة ليس لدي وقت للصلاة؟ اخجلوا من أنفسكم قليلا، أصحاب الصفحات ما يفوتون فرصة اختلاق خبر جديد.. وين كلمة ما عندي وقت للصلاة؟ استحوا على نفسكم شوية.. أصحاب البيدجات متصدكون تجلبون بسالفة؟.

 تصريحات داليا نعيم عن الصلاة

بدأت أزمة تصريحات داليا نعيم بعد أن وجه نزار الفارس سؤاله لداليا نعيم، حول تأديتها للصلاة، ومتى كانت آخر مرة أدت فيها فروض الصلاة؟ مختبراً معلوماتها الدينية ومحاولاً مقارنتها بمعلوماتها الفنية، لتفاجئه الإعلامية العراقية برد عرضها لسيل من الانتقادات.

وخلال اللقاء ردت داليا نعيم على نزار الفارس قائلة إن السؤال أحرجها، وأوضحت أنها منقطعة عن الصلاة منذ فترة طويلة، وضربت له مثالا بأنها حالياً تتواجد في تصوير البرنامج معه فمتى تصلي؟ كما أرجعت الإعلامية العراقية سبب عدم انتظامها في الصلاة إلى أنها تضع الكثير من المكياج الذي يمنعها أيضاً من إتمام الصلاة، فكيف تصلي وهي تضع كل هذا الكم من المكياج؟، بحسب ردها.

وأكدت الإعلامية العراقية على أنها تود الحفاظ على فروض الصلاة، إلا أن انشغالها في أحداث الحياة المختلفة تمنعها، مشيرة إلى أنها تود العودة للصلاة والمداومة عليها، لأن الصلاة يجب أن تكون مستمرة ولا تتقطع. وبعدتصريحات داليا نعيم التي وصفها البعض بصادمة، تناقلت عدد من الصحف تصريخ مباشر لها ونشروا أنها قالت: "ليس لدي وقت للصلاة" وهو ما عرضها لانتقادات حادة ردت عليها الإعلامية العراقية في أحدث لقاء لها.