خلطات سحرية لأقدام كالحرير في فصل الخريف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 نوفمبر 2015 | آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
طرق سحرية لتتجنبي مشكلة تساقط الشعر في فصل الخريف
طرق ارتداء الوشاح الحريري هذا الخريف
خلطات منزلية سحرية لتبييض الجسم
يحمل فصل الخريف معه بداية نسمات الهواء الجافة والباردة والتي تترك آثارها القاسية على بشرتك. فتشعرين بأنها تعاني من الجفاف والذبول خاصةً في منطقة القدمين والتي تتأثر بشكل كبير خلال هذا الفصل وبعد مرور فصل الصيف وأحذيته المفتوحة. إذاً عليك عزيزتي أن تولي قدميك اهتماماً لا يقل عن اهتمامك بأي جزء من جسمك لذلك عليك أن تحرصي على تقشير قدميك وترطيبها بشكل دائم وليس شرطاً بأن تزوري صالون التجميل لتقومي بهذه الخطوات.بل سنقدم لك مجموعة من الخلطات الطبيعية والتي يمكنك تحضيرها في المنزل للحصول على قدمين ناعمتين كالحرير وتتحدين جفاف الخريف.
 
خلطة الملح الخشن:
قومي بخلط 5 ملاعق من الملح الخش،  مع كوب من رمل البحر وحركيها جيداً.  ثم أضيفي 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقتين من زيت اللوز. وأضيفي إلى هذا المزيج ربع كوب من الشامبو وملعقتين من كريم الترطيب.
امزجي جميع المكونات معاً وضعيهم في زجاجة محكمة الإغلاق.
 
قومي بنقع قدميك بماء دافئ قبل الاستحمام بثلاثين دقيقة، ثم وزعي الخليط على القدمين وافركيها جيداً لتتخلصي من الجلد الميت. بعدها اغسلي قدميك بالماء الفاتر و طبقي الكريم المرطب عليهما.
 
خلطة الجوجوبا:
اخلطي كوباً من السكر الأبيض مع ملعقتين من صودا الخبز، و ملعقتين من زيت الزيتون، بالإضافة لملعقتين من العسل وملعقتين من زيت الجوجويا.
طبقي مزيج  الزيوت هذا على قدميك قبل الاستحمام مع فركه جيداً. ثم قومي بدهن الفازلين وارتدي الجوارب. 
 
اكتشفي أيضاً:
 
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.