خلال بيان رسمي: براد بيت يحذّر جمهوره من المحتالين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
براد بيت
القبض على محتالين انتحلوا شخصية براد بيت: ما القصة؟
براد بيت يقاضي أنجلينا جولي

أصدر النجم الأمريكي براد بيت بيانًا رسميًا يحذر خلاله جمهوره من الاحتيال الإلكتروني، وذلك بعد أن تمكنت الشرطة الإسبانية من إلقاء القبض على خمسة أشخاص قاموا بانتحال شخصية براد بيت.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

براد بيت يُحذر جمهوره من الاحتيال الإلكتروني

خلال البيان الذي أصدره براد بيت حث جمهوره على عدم التفاعل مع رسائل الأشخاص غير المرغوب فيهم، معربًا عن أسفه لاستغلال المنتحلين للعلاقة العميقة التي تجمعه مع معجبيه. أضاف البيان أن براد بيت لا يملك أي حسابات رسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

كان الأشخاص الخمس الذين وجهت إليهم تهمة انتحال شخصية براد بيت قد قاموا بالاحتيال عبر الإنترنت على امرأتين، وتمكنوا من سرقة مبلغ يُقدر بنحو 325 ألف يورو. ووفقًا لما كشفت عنه الشرطة الإسبانية، فقد أجرى المشتبه بهم اتصالًا بالسيدتين عبر صفحة مخصصة لمحبي الممثل، وهو ما جعلهما تصدقان أنهما تتحدثان إليه.

أضافت بعض التقارير أن العصابة استغلت السيدتين، بعد أن أعدوا ملفات تحتوي على معلومات عن حالتهما النفسية، حيث اكتشفوا أنهما تعانيان من الوحدة والاكتئاب. وشجعتهن على الاستثمار في مشاريع وهمية، وتم سرقة مبالغ مالية كبيرة منهن، وذلك بعد إيهامهن بأنهن يتحدثن مع براد بيت عبر تطبيق واتساب، حيث وعدهن بعلاقة رومانسية.