خلال برنامجها: مروة عبد المنعم تتعرض لموقف محرج على الهواء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
فيديو يسرا تتعرض لموقف محرج على الهواء في مهرجان القاهرة
مروة عبد المنعم
بالصور: غادة عبد الرازق بأناقة لافتة وتتعرض لموقف محرج

تعرضت الفنانة مروة عبد المنعم لموقف محرج على الهواء، وذلك خلال برنامجها الذي تُقدّمه على شاشة قناة الشمس.

مروة عبد المنعم تتعرض لموقف محرج على الهواء

خلال برنامجها، تلقت مروة عبد المنعم اتصالا من متابعة، طلبت من مروة أن تتركها تتحدث وألا يقطعوا مكالمتها. أعربت المتابعة عن تعجبها من عمل مروة عبد المنعم في مجال الإعلام، رغم أن عملها الأساسي هو التمثيل.

قالت المتابعة: "أنا عندي مشكلة مع الناس اللي بتشتغل مهنة تانية غير مهنتها". وأضافت قائلة: "حضرتك مثلا شغالة مذيعة وإنتي ممثلة.. معرفش تيجي إزاي". وتابعت قائلة: "أنا عندي 27 سنة وخريجة إعلام وقاعدة ما بشتغلش عشان حضرتك واخدة مكاني".

ردت مروة على المتابعة بأنها يجب أن تسعى لإيجاد حل لمشكلتها، وتبحث عن عمل، بدلًا من أن تنظر لمن يعمل في أي مجال، وأضافت قائلةً إنها خريجة معهد فنون مسرحية، وأن دراستها تؤهلها للعمل في أي مجال يخص الفن والإعلام.

سابقًا، كشفت الفنانة المصرية راندا البحيري، عن سبب خلافها مع مواطنتها الفنانة مروة عبد المنعم. وذلك خلال ظهور راندا عبر البرنامج التلفزيوني الذي تقدمه مروة عبد المنعم. أوضحت راندا أن سبب غضبها هو لقاء تلفزيوني أجرته مروة عبد المنعم مع الإعلامية سهير جودة. وحينما وجهت جودة لها سؤالاً عن علاقتها براندا، تجاهلت مروة السؤال. هذا بالإضافة إلى  أنها لم تذكر اسمها عندما سُئلت عن أسماء أصدقائها في الوسط الفني.