حياة الفهد تعلن عن مشاركتها في دراما رمضان 2025 بهذا المسلسل

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يحسم الجدل حول مشاركته في موسم دراما رمضان 2025
إيمي سمير غانم تُعلن عن مشاركتها في دراما رمضان 2024
أمينة خليل تُشارك في ماراثون دراما رمضان 2025 بهذا المسلسل

أعلنت الفنانة الكويتية حياة الفهد، عن خوضها ماراثون دراما رمضان المقبل 2025 من خلال المشاركة في مسلسل يحمل اسم "أفكار أمي".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حياة الفهد في دراما رمضان 2025

شاركت حياة الفهم مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، الملصق الدعائي المبدئي لمسلسل "أفكار أمي". وظهرت حياة الفهد على الملصق الدعائي برفقة الفنان إبراهيم الحساوي.

أرفقت حياة الفهد الملصق الذي شاركته عبر إنستغرام بتعليق قالت خلاله: "لتكن أفكارنا جميلة يستمتع بها جمهورنا العزيز مع النجم السعودي القدير المتألق في سماء الفن الفنان إبراهيم الحساوي"، وأضافت: "نسأل الله -عز وجل- التوفيق إن شاء الله، وعلى بركة الرحمن توكلنا". يأتي مسلسل "أفكار أمي" من تأليف عبد المحسن الروضان، وإخراج باسل الخطيب.

يُذكر أن حياة الفهد كانت قد كشفت سابقًا عن سبب غيابها عن المشاركة في ماراثون دراما رمضان 2024 لأول مرة منذ نحو 27 عامًا، وذلك خلال مداخلة هاتفية لأحد البرامج التليفزيونية. خلال مداخلتها أوضحت حياة الفهد إن سبب غيابها عن الموسم الرمضاني الماضي. هو مرورها ببعض الظروف الصحية. مضيفة أنها تعتبر هذا التوقف المؤقت هو فرصة للحصول على بعض من الراحة ومتابعة فحوصاتها الطبية.

كانت آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة حياة الفهد هو دورها خلال مسلسل "قرة عينك"، الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2023، وشارك في بطولته كل من: سعاد علي، شيماء علي، بثينة الرئيسي، محمد الدوسري، وغيرهم من النجوم. جاء مسلسل "قرة عينك" من تأليف محمد شمس وعلي شمس، وإخراج سعود بوعبيد.