حورية فرغلي تستعيد ملامحها السابقة وتبكي فرحاً: أنف صناعي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
حورية فرغلي
أحدث صور حورية فرغلي بدون مكياج بعد عملية أنفها الأخيرة
حورية فرغلي تكشف حقيقة نشر صورتها بعد عملية جراحية في الأنف

خضعت الفنانة حورية فرغلي لعملية جديدة من أجل استعادة شكل أنفها السابق قبل أن تتعرض لحادث السقوط من أعلى الحصان، وتعاني من أزمة في الشم والتذوق فضلاً عن تغير شكل وجهها.

حورية فرغلي تخضع لتركيب أنف صناعي

وكشف مصدر مقرب من حورية فرغلي عن تفاصيل خضوعها لعملية تركيب أنف صناعي، أعاد لها شكلها السابق، وذلك بعد اقتراح من المخرج خالد الحجر.

وأوضح أن حورية فرغلي بكت بمجرد رؤيتها لشكل أنفها الجديد، مشيرة إلى أنها ركبت هذه الأنف في إنجلترا، وكان الأمر مكلفاً بشكل كبير قائلاً: "شافت نفسها وعيطت وقالت أنا رجعت حورية بتاعة زمان"، مشيرة إلى أنها يمكن أن ترتدي في الحوارات وتصوير الأعمال الفنية بعيداً عن حياتها اليومية.

وجاء ذلك بعد أن ظهرت الفنانة المصرية حورية فرغلي قبل أيام بشكلها الطبيعي دون مشاكل في شكل الأنف، وهو ما دفع الجمهور للتساؤل حول السر، لتكشف أنها أنف سيلكون من أجل الشخصية التي تقوم بها في المسلسل، ولا تحب أن تظهر أي تشوهات.

وأوضحت أن الأنف السيليكون تستمر معها لمدة 3 أيام فقط، وبعد الانتهاء من التصوير ستسافر من أجل تركيب أنف ستستمر معها 4 سنوات.

وتعمل حورية فرغلي في الوقت الحالي على تصوير فيلم "المدرسة"، وذلك في المشاهد التي تجمع بينها وبين الفنان طارق النهري وأحمد عبدالله محمود.

ومن جهته، تحدث المخرج خالد الحجر عن عودته للتعاون من جديد مع حورية فرغلي، مؤكداً أنها لا تخشى مواجهة الجمهور أو التعرض للتنمر بعد أن خضعت لعدة عمليات في أنفها جراء الحادث الذي غير ملامحها.

وأشار إلى أن حورية فرغلي لديها رغبة في العودة للعمل من جديد، خاصة أنها كانت أعلى الممثلات في مصر والأكثر مشاهدة خلال وقت عرض مسلسل ساحرة الجنوب.

ولفت إلى أنه يحضر فيلم "الحب كله" الذي سيكون من بطولة حورية فرغلي، مشيراً إلى أنها رحبت بالعمل معه من جديد، قائلا: " ولو حد اتعرض لـ حادثة مش هنوئده ولازم ياخد فرصة تانية"، مشيراً إلى أن شكل أنفها أصبح أفضل كثيراً، وبدأت تظهر بجرأة دون خوف من التعرض للتنمر أو الانتقادات.

وكانت أخر أعمال الفنانة حورية فرغلي، مسرحية رابونزل بالمصري، للأطفال، والتي عبرت عن سعادتها الشديدة بتقديمها خاصة مع حبها للأطفال، قائلة: "الجمهور وحشني والنجاح وحشني والشغل وحشني.

تفاصيل عمليات حورية فرغلي في الأنف

يذكر أن حورية فرغلي تحدث من قبل عن الرحلة التي خاضتها من أجل استعادة شكل أنفها وكذلك وظيفة الأنف بعد أن كانت فاقدة للشم والتذوق، مشيرة إلى أنها خضعت لـ 27 عملية جراحية في أقل من 8 سنوات بعد الحادث الذي تعرضت له.

وأوضحت أنها لم تعد تتأثر بتنمر مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي كما كانت تفعل منذ عامين، مشيرة إلى أن ما مرت به خلال الفترة الماضية عزز ثقتها بنفسها بشكل كبير.

وجهت حورية رسالة إلى المتنمرين قائلة: "اللي مش عاجبه أي حاجة فيا يبص الناحية التانية، أنا مبسوطة بنفسي، واكتسبت ثقة غريبة في نفسي بعد كل اللي مريت بيه".

وأضافت: "قبل سنتين، كنت محبطة لدرجة أني تمنيت الموت، بسبب جائحة كورونا، والطبيب الوحيد القادر على علاجي كان في أمريكا، بينما كانت السفارات مغلقة، ولم أتمكن من السفر لتلقي العلاج".

وأشارت إلى الصعوبات التي عاشتها قائلة: "كنت عاجزة عن النظر في المرآة، ولا أشعر بطعم الطعام، أو أستطيع شم الروائح، بالنسبة لي مكنش فيه فرق بين الحياة والموت".

يذكر أن حورية فرغلي ابتعدت عن الوسط الفني لفترة طويلة بعد أن تعرضت لهذا الحادث، قبل أن تعود لتكشف عن معاناتها طوال هذه الفترة.