حنان ترك تعلن إصابتها وأفراد أسرتها بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
هنا الزاهد تعلن إصابتها بفيروس كورونا
ميس حمدان تُعلن إصابتها بفيروس كورونا
روان بن حسين تعلن إصابتها بفيروس كورونا

رغم ابتعادها عن الفن، تتواصل حنان ترك مع الجمهور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وتعلن عن أخبارها والتي كان آخرها كشف إصابتها هي وعدد من أفراد أسرتها بفيروس كورونا المستجد.

حنان ترك تعلن عن إصابتها بكورونا

ونشرت حنان تدوينة عبر حسابها على موقع التغريدات تويتر كتبت فيها: "الحمدلله على أقدار الله، أسألكم الدعاء أنا وجوزي وابني كورونا".

وقام عدد كبير من متابعيها بالدعاء لها ولأسرتها وتمنوا لها الشفاء العاجل.

حنان ترك توضح حقيقة صفحاتها المزيفة

كانت حنان ترك تلقت سؤالا من أحد متابعي حسابها على تويتر  خلال الفترة الماضية، عن مدى صحة ما تم نشره عبر إحدى صفحات فيسبوك التي تحمل اسمها، ووجهت نصائح للرجل عن ضرورة الإنفاق على زوجته في حال رغبته أن يكون مظهرها أفضل.

ونفت حنان ترك علاقتها بالصفحة المزعومة، وأعلنت اعتزامها إبلاغ السلطات عن تلك الصفحات التي تنتحل هويتها، وكتبت في تغريدة: "شكرا جدا لتعليقك، فعلا دي صفحه بتكتب عن لساني، وللأسف في صفحات كتير زيها، وجاري التبليغ عنها. ومبسوطة أن المتابعين واعيين وعارفين أن دي مش طريقتي ولا أسلوبي".

اعتزال حنان ترك

يشار إلى أن حنان ترك أعلنت اعتزالها الفن رسميًا من خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي نيشان في برنامج "أنا والعسل"، على قناة "الحياة" أثناء لقائه مع الفنانة سمية الخشاب في أغسطس 2012 حينها قالت:"أنا قرَّرت بفضل الله اعتزالي التمثيل في اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها من الله سبحانه وتعالى يعني "الأخت تريز" المسلسل الأخير لي في التمثيل".


وكان آخر عمل قدمته ترك هو المسلسل "أخت تريز" إنتاج عام 2012، وتدور أحداثه بين علاقة المسيحيين والمسلمين، وتمثل ذلك من خلال فتاتين توأم ولكنهما افترقتا وهما رضيعتان، وقدمت ترك دور التوأم. 

المسلسل عبارة عن ملحمة درامية اجتماعية تحكى عمق العلاقة بين أبناء الوطن الواحد في إطار من التشويق والإثارة من خلال حكاية فتاتين الأولي خديجة المسلمة والثانية تريز المسيحية والتي تعمل بالكنيسة ومن خلال الفتاتين يرصد المسلسل الحياة الحقيقية للمجتمع المصري بكافة تفاصيله.

وشارك بطولة المسلسل مع حنان ترك عدد كبير من النجوم أبرزهم سامي العدل، أحمد عزمي، سميرة محسن، صفاء جلال، وكان من تأليف بلال فضل وإخراج حسام الجوهري.