حملوها على الأعناق: استقبال حافل لبلقيس في المغرب

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
استقبال حافل لمراد يلدريم وإيبرو شاهين بالمغرب
استقبال حافل وتجمهر حول قعيد المجد في إحدى المناسبات
فيديو وصور الاستقبال الحافل لنجوى كرم في المغرب..

استقبلت إدارة مهرجان موازين في المغرب، الفنانة اليمنية بلقيس، قبل أحيائها لحفلها الغنائي الذي من المقرر أن يُقام يوم السبت المقبل ضمن فعاليات المهرجان.

استقبال بلقيس بالمغرب 

ظهرت بلقيس في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام من استقبال أهالي المغرب لها قبل حفلها الغنائي، بالزي التقليدي المغربي والأغاني المغربية، وحملها مجموعة من الأشخاص على الأعناق، وارتدت تاجاً كملكة، فيما شكرت بلقيس أهالي المغرب على حسن الاستقبال، والذي وصفته باستقبال مفرح ومبهج، مؤكدة على أنها بدأت التحضير لحفلها الذي من المقرر أن يقام يوم السبت المقبل 23 يونيو.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

جاءت تعليقات الجمهور إيجابية، وتؤكد على كرم أهل المغرب ومن بينها: "ترحاب يليق فيك، أهل المغرب كريم، شعب عسل، أحبكم يا مغاربة، نورتي المغرب يا أميرة، كان ناقصها القفطان، العزيز والعالي فقط اللي ينشال على الأكتاف وإنتي تستاهلي كل الحب، نحب أهل المغرب بزاف".

تفاصيل مهرجان موازين بالمغرب 

جدير بالذكر أن الدورة الـ 19 من مهرجان موازين كانت قد بدأت يوم أمس الجمعة الموافق 21 يونيو، في العاصمة المغربية الرباط، وذلك بعد توقف استمر لمدة 4 سنوات، ومن المقرر أن تستمر الدورة حتى 29 من نفس الشهر.

وتم افتتاح الدورة بمسرح النهضة، وبدأت الفنانة المصرية أنغام المهرجان، مع الفرقة الموسيقية تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، فيما استقبلها الجمهور بلافتات كُتب عليها "صوت مصر"، ويعد المهرجان هو الأضخم موسيقياً في المغرب.