حمادة هلال يُشارك متابعيه أحدث مستجدات وضعه الصحي

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
نادين الراسي تُشارك متابعيها مستجدات وضعها الصحي
بعد الجراحة: مي كساب تكشف عن أحدث مستجدات وضعها الصحي
حمادة هلال

شارك الفنان المصري حمادة هلال مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، نبأ تعرضه لوعكة صحية بعد عودته من أداء فريضة الحج، وذلك من خلال خاصية الاستوري المُلحقة بحسابه عبر إنستغرام.

حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية

عبر إنستغرام، طلب حمادة هلال من متابعيه الدعاء له بالشفاء العاجل، وتخطي الأزمة الصحية التي يُعاني منها بعد عودته من أداء فريضة الحج. كتب حمادة هلال منشور قال خلاله: "اللهم رب الناس أذهب البأس، اشفني أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقماً".

لاحقاً، شارك حمادة هلال منشور آخر من خلال حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، طمأن خلاله جمهوره على صحته، قائلاً: "أنا الحمد لله والشكر لله بخير، أنا في نعمة كبيرة".

سابقاً، حسم الفنان حمادة هلال الجدل حول معرفته مسبقاً بمقلب الفنان رامز جلال ببرنامج "رامز جاب م الآخر"، والذي ظهر هلال خلال إحدى حلقاته في رمضان الماضي، قائلاً إنه تلقى اتصالاً هاتفياً قبل السفر إلى دبي بثماني ساعات فقط، طُلب منه فيه السفر فوراً لتصوير مقلب رامز جلال الجديد. أوضح هلال أنه كان يعلم أن البرنامج عبارة عن مقلب جديد من مقالب مواطنه الفنان رامز جلال، لكنه لم يكن يعلم أي شيء عن تفاصيل المقلب نفسه، أو ماذا سيحدث له خلال الحلقة.

تألق حمادة هلال خلال ماراثون دراما رمضان الماضي بمشاركته في الجزء الرابع من مسلسل "المداح- أسطورة العودة"، والذي شارك في بطولته، كل من: سهر الصايغ، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، خالد سرحان ودنيا عبد العزيز.